اليوم الجمعة 29 مايو 2020م
الاحتلال يعتقل 4 شبان ويسرق مركبتهم قرب سبسطيةالكوفية الدفاع المدني يخمد حرائق اندلعت بـ850 شجرة زيتون في جنينالكوفية قلقيلية تغلق قاعة الثانوية العامة في قرية عزون عتمةالكوفية رسميًا.. تأجيل معرض إكسبو 2020 دبي لمدة عامالكوفية مصر: 34 وفاة و1289إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية تونس تعلن تمديد حالة الطواريء لمدة 6 أشهرالكوفية خفض حظر التجول في الإمارات لمدة ساعتين بداية من السبتالكوفية وفاة فلسطيني بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب المزارعين شرقي خانيونسالكوفية 50 وفاة و2819 إصابة بكورونا في إيران خلال 24 ساعةالكوفية 115 إصابة جديدة بكورونا في إسرائيلالكوفية الإمارات تقدم 11 طنًا مساعدات طبية للسودان لمواجهة كوروناالكوفية إصابتان جديدتان بكورونا في الأردن وإجمالي الحالات يرتفع إلى 730الكوفية الاحتلال يعتقل شابًا ويستولى على دراجته غرب جنينالكوفية خاص بالفيديو| 7 فتيات ومعاق وأب مريض.. عائلة "عاشور" في غزة تعيش ظروفًا مأساويةالكوفية وفاة وزير خارجية الأردن الأسبق كامل أبو جابرالكوفية خاص بالفيديو|| دلياني: مقربون من عباس يقفون خلف حملة لنشر الشائعاتالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع مسيرة نعلينالكوفية شهيد برصاص الاحتلال بزعم تنفيذ عملية دهس غرب رام الله (محدث)الكوفية إخماد حريق جنوبي قطاع غزة دون إصاباتالكوفية

رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفيات "مجانية" لعلاج مصابي كورونا

10:10 - 15 مارس - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحويل كل فنادقه في البرتغال إلى مستشفيات "مجانية" لعلاج المصابين بفيروس كورونا الجديد.

ونشر موقع يوفنتوس الرسمي تقريرا، قال فيه إن سلسلة فنادق CR7 المملوكة لرونالدو في البرتغال، تحولت إلى مستشفيات للمساهمة بصورة ماجنية في الجهود المبذولة لمكافة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أوضح التقرير أن رونالدو قرر دفع رواتب الأطباء والعاملين في هذه المستشفيات من ماله الخاص.

وكان رونالدو قد أطلق رسالة إلى كل جمهور الكرة العالمية، بعد إعلان دخوله الحجر الصحي، عقب تأكد إصابة زميله، دانييلي روجاني، بفيروس كورونا المستجد.

وقال رونالدو في البيان، يمر العالم بلحظة عصيبة، التي تستلزم مننا توخي الحذر واتباع الرعاية الفائقة، إنني أتحدث اليوم ليس كلاعب كرة قدم، وإنما بصفتي أب وابن وإنسان مهموم بآخر التطورات التي تؤثر على كل العالم.

وتابع البرتغالي رونالدو ناصحا جمهوره ومتابعيه، من المهم جدا أن نتبع نصيحة منظمة الصحة العالمية وكذلك الهيئات الرئاسية حول كيفية تعاملنا مع الموقف الراهن.

وأردف ، أن حماية الحياة الإنسانية يجب أن تفوق كل الاهتمامات، أود أن أرسل كل دعمي لكل شخص فقد عزيز لديه، كما أنني أعبر عن تضامني مع الذين يحاربون فيروس "كورونا"، مثل زميلي، دانييلي روجاني، وكذلك مع الجهود المذهلة التي يبذلها أخصائيي الصحة، الذين يخاطرون بحياتهم من أجل حماية الآخرين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق