اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيلية
  • الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية
  • انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاع
  • رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمة
  • صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنان
رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيليةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاعالكوفية رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمةالكوفية جنود في قوات المظلات طالبوا بتسريحهم لأسباب شخصيةالكوفية إعلام عبري: يجب على نتنياهو الكف عن التصريحات المتعلقة بالنصر الكاسح.. الحرب انتهتالكوفية صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنانالكوفية هرتسوغ: فيديوهات حماس عن الأسرى "المخطوفين" حرب نفسيةالكوفية تفاصيل المجهودات السرية لكشف مكان "المخطوفين" بغزةالكوفية ضوء أحمر من بايدن.. الرئيس الأمريكي تراجع عن دعم العملية البرية في رفحالكوفية توقعات بقبول حماس الصفقة الحالية للإفراج عن الأسرى "المخطوفين"الكوفية "متكبر ومتعجرف وفاشل".. أحد أقارب المستوطنين ينتقد رئيس "أمان" المستقيلالكوفية الأورومتوسطي يحذر من حملات الاحتلال لتعطيل عمل الجنائية الدوليةالكوفية 4 شهداء في استهداف الاحتلال منزل لعائلة العفيفي في رفحالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة للاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية السعودية: نحتاج إلى وقف إطلاق نار دائم في غزةالكوفية الخارجية المصرية: الأسرة الدولية ترفض الحل العسكري في رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزةالكوفية

لن أتوقف عن محاربة الفساد..

بالفيديو|| خضر: شخصيات متنفذة استغلت قانون الطوارئ للتحريض ضدي واعتقالي

19:19 - 09 مارس - 2020
الكوفية:

نابلس: أكد القيادي الفتحاوي والنائب السابق في المجلس التشريعي، حسام خضر، مساء اليوم الإثنين، أن قرار اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية يرتقي لدرجة الجريمة الوطنية.

وقال خضر، "اعتقالي كان قرارا خاطئا جدا ويرتقي لدرجة الجريمة الوطنية، خاصة أنه على خلفية الرأي، فأنا شريك في هذا المشروع الوطني وقائد في هذا الشعب ولي تاريخ طويل في خدمة أبناء شعبي ودفاعا عن وطني".

وأضاف، "القرار كان حماقة حقيقية ارتكبتها السلطة بحقي وحق الشعب الفلسطيني"، لافتا إلى أنه "لو كان يبحث عن مجد شخصي أو بطولة فردية لوقع شهداء وضحايا من أبنائنا في الأجهزة الأمنية وأبناء مخيم بلاطة".

وتابع، "تم اقتيادي بالعنف والقوة، وفور دخولي عيادة الطبيب أعلنت إضرابي عن الطعام والماء والدواء والكلام"، مشيرا إلى أنه "اعتقل أكثر من 25 مرة لدى سلطات الاحتلال، وللأسف هذه المرة كانت على أيدي السلطة".

وأكد خضر، "خرجت من المعتقل وأنا أكثر إيمانا بضرورة محاربة الفساد لأنه الوجه الآخر للاحتلال"، موضحا أن "ما كتبه على موقع فيسبوك لم يكن تعديا على أحد بل نقد، ولكنني استخدمت بعض الكلمات القاسية والصعبة".

وأردف، "على القيادة السياسية أن تأخذ بعين الاعتبار محتوى المنشور وليس كلماته، دلاته وليس ألفاظه"، لافتا إلى أن "الوطن أصبح لقمة صائغة للاحتلال وبعض المتنفذين في السلطة أصحاب المصالح الشخصية والأجندات الخاصة، هذه الفئة الحاكمة لا علاقة لها بالشعب".

وواصل خضر، "لولا تدارك الرئيس محمود عباس في اللحظة الحرجة والمناسبة لمضاعفات اعتقالي واحتجازي غير المشروع وبهذه الطريقة السيئة، لأكلت كرة الثلج الأخضر واليابس"ن مشددا على انه كان حريصا منذ لحظة اعتقاله على ألا يكون هناك صداما بين أبناء المخيم والمؤسسات الأمنية.

وبين خضر، "انا لا انتقد شخصيات بل مسلكيات وقرارات وإجراءات، ومن حقي كنائب ومُشرع وقائد في حركة فتح أن انتقد قانون الجرائم الإلكترونية الذي أقر في غفلة من غياب المجلس التشريعين وقد تم اعتقالي بموجب هذا القانون".

وأضاف، "اتهموني بالتحريض ونشر الفتن، أي فتن يا رجل أنا أدافع عن أبناء الشعب الفلسطيني، وخضت الانتخابات التشريعية تحت شعار صوت جرئ للدفاع عن شعبنا".

وأكد، "لدي معلومات من قبل صناع القرار في السلطة، أنه تم استغلال قانون الطوارئ للتحريض عليا عند الرئيس عباس من قبل مافيا قذرة، وبعد ساعة من الإعلان عن العمل بقانون الطوارئ تم اعتقالي، وبعد ساعتين ونصف تم تنفيذه".

وفي ختام حديثه، شكر النائب حسام خضر، الرئيس محمود عباس على اتخاذ قرار بالإفراج عني،  لأن شيئا كبيرا كان سيحدث حال استمرت الاجهزة الأمنية في اعتقالي"، موضحا أنه "فور خروجي من السجن طلبت من أبناء المخيم الذين استقبلوني ألا يطلقوا رصاصة واحدة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق