اليوم السبت 04 إبريل 2020م
الصين تعلن الحداد الوطني على ضحايا كوروناالكوفية بنك فلسطين يتبرع بمبلغ 6.5 مليون شيكل لدعم جهود الحكومة بالتصدي لـ(كورونا)الكوفية وفاة المغني الأمريكي بيل ويذرزالكوفية كورونا والامتحان الصعب!الكوفية إصابة جديدة بكورونا في الخليل.. وإجمالي الحالات يرتفع إلى 194الكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة العيسوية بالقدس المحتلة واندلاع مواجهاتالكوفية اخماد حريق في القرية البدوية شمال غزةالكوفية نتائج عينات 250 عاملاً دخلوا رام الله "سلبية"الكوفية نيمار يتبرع بمليون دولار لمكافحة فيروس كوروناالكوفية محافظ نابلس يعلن إغلاق بلدة قصرة عقب ظهور إصابات بكوروناالكوفية الصحة المصرية: تسجيل 120 حالة جديدة بفيروس ‎كورونا و8 حالات وفاةالكوفية محافظ نابلس يقرر إغلاق قصرة بعد إصابة مواطنين منها بكوروناالكوفية 1120 وفاة جديدة بفيروس كورونا في فرنسا خلال 24 ساعةالكوفية 185 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائرالكوفية فرنسا تعلن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا إلى 64338 حالةالكوفية الأردن يسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 310 حالةالكوفية محافظ رام الله تغلق دير جرير منعًا لتفشي فيروس كوروناالكوفية 5 إصابات في حادث دهس بالنصيرات بينها حالة خطيرةالكوفية المرور: إصابة طفل بجراح خطيرة و4 بجراح متوسطة اثر صدمهم مركبة يقودها طفل بالنصيراتالكوفية 766 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا وإجمالي الوفيات يرتفع إلى إلى 14681 والإصابات تصل إلى 119827 حالةالكوفية

من قبل أمن السلطة..

بالفيديو|| نجل القيادي خضر يكشف لـ"الكوفية" تفاصيل اعتقال والده وإضرابه عن الطعام

08:08 - 07 مارس - 2020
الكوفية:

نابلس: كشف نجل القيادي النائب في المجلس التشريعي، حسام خضر، أن والده بدأ إضرابًا عن الطعام والشراب، احتجاجًا على اعتقاله من قِبل جهاز الأمن الوقائي التابع للسلطة بطريقة همجية ودون سند قانوني.
وقال أحمد، نجل القيادي الفتحاوي المعتقل، إن "قوة معززة وعشرات الجيبات التابعة لجهاز الأمن الوقائي، طرقت باب منزلنا، مدججة بقرار من النائب العام، لاعتقال والدي، بطريقة همجية ووحشية".

وأوضح خضر"الابن" في مقابلة مع قناة "الكوفية"، أنه "بحسب ما اعتدنا من السلطة، فسوف تلفق لوالدي، تهم تخص الإطاحة بالسلطة وتهديد أمنها كما تكون التهم دائما".

وأضاف، "والدي ليست عليه أي علامات استفهام وهو إنسان مناضل ووطني وملتزم بكل واجباته، ومن حقه أن يعبر عن رأيه فيما يحدث في البلد بصفته الاعتبارية، وإيصال كلمة الشعب وتهمته الوحيدة قول الحق، في ظل وضع متخاذل".

وكشف خضر عن إعلان والده الامتناع الكامل عن الحديث والحوار وكذلك الإضراب عن الطعام والماء، لأنه تم اعتقاله بدون تهمة وبطريقة غير قانونية.

وأكد خضر، أن هناك حالة شعبية في مخيم بلاطة، رافضة هذا الاعتقال الجائر، والمساس به بهذه الطريقة محذرا من تفاقم هذه الحالة.

ولفت خضر إلى أن ما حدث هو مساس بقامة وطنية لها تاريخها، دون أي اعتبارات.
وكانت أجهزة أمن السلطة، اعتقلت، فجر أمس الجمعة، النائب في المجلس التشريعي، والقيادي البارز في حركة "فتح" حسام خضر، بعد مداهمة منزله في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق