اليوم الخميس 09 إبريل 2020م
الديمقراطية: الدعم الأمريكي لـ"إسرائيل" يشجعها على مواصلة ارتكاب جرائم حربالكوفية خاص بالفيديو والصور|| 72 على على مذبحة "دير ياسين".. جرح فلسطين النازفالكوفية ارتفاع عدد إصابات كورونا في إيران إلى 1634 حالةالكوفية إسبانيا تعلن تسجيل 683 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 15,238 حالةالكوفية محافظ رام الله والبيرة تُعلن فك الإغلاق الكامل عن بلدة بيتونيا بشرطالكوفية زلزال بقوة "4.3" يضرب البحر المتوسط قبالة السواحل الغربية لتركياالكوفية مواصلة انتهاكات الاحتلال في فلسطين يتصدر الصحف العربيةالكوفية أبو معمر لـ"الكوفية": الاحتلال يستغل الانشغال بـ«كورونا» لضم المزيد من الأراضي الفلسطينيةالكوفية ماكرون: نرفض توريط منظمة الصحة في حرب بين واشنطن وبكينالكوفية الجامعة العربية: إسرائيل تستغل الانشغال بمواجهة "كورونا" لتصعيد عدوانها على الفلسطينيينالكوفية دخول وقف إطلاق النار في اليمن حيز التنفيذالكوفية الرئيس العراقي يكلف رئيس جهاز المخابرات مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومةالكوفية تعافي 43 مصابًا جديدًا من فيروس "كورونا" في موسكوالكوفية مركز عدالة يقدم التماسًا عاجلًا لإتاحة فحوصات كورونا بكفر عقب وشعفاطالكوفية الأسير "أبو الوفا" من جنين يدخل عامه الـ18 والأخير في سجون الاحتلالالكوفية استهداف أكبر قاعدة أمريكية في أفغانستان بـ5 صواريخالكوفية إسرائيل: رفع الطوق الشامل في البلاد مع إبقاء القيود المشددةالكوفية الرئيس العراقي يعلن تكليف مصطفى الكاظمي تشكيل الحكومة بعد اعتذار عدنان الزرفيالكوفية الصحة: أسير محرر من بين المصابين بفيروس كوروناالكوفية الصحة: إجمالي الإصابات 263 بينهم 44 حالة تماثلت للشفاءالكوفية

خاص|| د.محسن: اللقاءات التطبيعية مع الاحتلال تكسر الإرادة الفلسطينية

17:17 - 17 فبراير - 2020
الكوفية:

كتب – علي أبو عرمانة: أكد الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الدكتور عماد محسن، اليوم الإثنين، أن اللقاءات التطبيعية التي عقدتها ما تسمى بـ"لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي"، تكسر الإرادة الوطنية الفلسطينية.

وقال محسن، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، إن "هذه اللقاءات أياً كان محتواها هي أداة تكسير للإرادة الوطنية، وأداة دعائية وترويجية للتطبيع العربي والإسلامي مع إسرائيل"، متسائلا، "كيف يمكن لنا أن نطالب الآخرين بالتوقف عن التطبيع بينما يجلس بعضنا مع الاحتلال، وكأن العلاقة طبيعية ولا صراع بيننا وبينهم".

وأكد أن "هذه العلاقات وهذه اللقاءات هي والتنسيق الأمني وجهان لعملة واحدة، وكلاهما يضران استراتيجياً بالمصلحة الوطنية الفلسطينية".

وأوضح، "قلنا مراراً وتكراراً إن هذا التنسيق وهذا التعاون يضر بمصلحتنا الوطنية، ويكرس حالة وظيفية للسلطة تتمحور حول أداء مهمة حفظ أمن الاحتلال ومستوطنيه".

وشدد محسن، على أنه "لا مجال لاستعادة البوصلة الوطنية إلا عبر بوابة الالتزام بقرارات المجلس المركزي الداعية إلى وقف هذا التنسيق فوراً".

#أوقفوا_التنسيق_الأمني

وفي ذات الشأن، دشن نشطاء التواصل الاجتماعي، حملة إلكترونية عبر موقعي "تويتر" و"فيسبوك"، تنديدا باللقاءات التطبيعية مع الاحتلال.

وغرد آلاف النشطاء عبر هاشتاج #أوقفوا_التنسيق_الأمني، مطالبين السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال.

وشدد المغردون، على ضرورة تنفيذ قرارات المجلس المركزي بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال بشكل فوري، مؤكدين أنه يضر المشروع الوطني الفلسطيني، خاصة بعد الإعلان عن "صفقة ترامب".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق