اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
الحرب النووية «الصغيرة» على الأبوابالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يواصل محاضرات التوجيهي بالمحافظة الوسطىالكوفية "الصحة العالمية" تحذر: "كورونا" قد يتحول إلى وباء عالميالكوفية 24 إصابة جراء انقلاب قطار في مصرالكوفية بالأسماء|| 5 ضحايا بجريمة جديدة لأردوغان في ليبياالكوفية عشرات الوزراء والمسؤولين الأوروبيين السابقين يرفضون "صفقة ترامب"الكوفية تفجير عبوة ناسفة قرب السياج الفاصلالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من عزونالكوفية مصر تلغي جميع رحلات العمرة إلى السعوديةالكوفية محامي فلسطيني يقدم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد ترامبالكوفية الإمارات: ارتفاع عدد المتعافين من "كورونا" إلى 5 حالاتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من قلقيليةالكوفية الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينيةالكوفية خاص|| اغتيال عرفات وفوز عباس وحماس بالانتخابات.. تصدع فتحاوي وعقوبات غزة.. "صفقة ترامب" والمسبباتالكوفية الاتحاد الفلسطيني ينظم ورشة عمل للحكام المساعدين لدوري المحترفين والأولىالكوفية استقالة اللجنة العلمية لطب وجراحة العيونالكوفية بعد حريق "إيمرالي".. أكراد يضرمون النيران في صور أردوغان بقامشلوالكوفية كورونا.. 5 حالات اشتباه في حجر معبر رفحالكوفية لبنان: تسجيل حالة ثالثة مصابة بـ" كورونا" في البلادالكوفية "الديمقراطية" ترفض تعيين مجلس بلدي جباليا وتدعو لتحييد البلديات عن الانقسامالكوفية

الاحتلال يطالب بريطانيا بإدراج المستوطنات ضمن اتفاقية التجارة الحرة

09:09 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: طالبت سلطات الاحتلال، الحكومة البريطانية بإدراج مستوطنات الضفة الفلسطينية ومدينة القدس، ومرتفعات الجولان، ضمن اتفاقية التجارة الحرة المشتركة، والتي ستدخل حيز التنفيذ في يناير من العام المقبل، بعد انفصال المملكة المتحدة البريطانية عن الاتحاد الأوروبي.

وحسبما أوردت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، اليوم الجمعة، فإن الاتفاقية التي أعدت قبل خروج بريطانيا بفترة طويلة، تمت كتابتها بنفس شروط الاتفاقية مع الاتحاد الأوروبي والذي يعتبر بدوره المستوطنات والجولان مناطق محتلة ويرفض شملها في أي اتفاقيات مع إسرائيل، لافتة إلى أن "وزير الاقتصاد الإسرائيلي إيلي كوهين اتصل بنظيره البريطاني كونور بيرنز وطلب منه تحديث الاتفاقية".

وبينت، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، تحدث مع نظيره البريطاني بوريس جونسون حول القضية، مشيرة إلى أنه في حال تم ذلك، فإن هذا يعني أن بريطانيا تعترف بالضفة وشرقي القدس والجولان أنها مناطق إسرائيلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق