اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
الحرب النووية «الصغيرة» على الأبوابالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يواصل محاضرات التوجيهي بالمحافظة الوسطىالكوفية "الصحة العالمية" تحذر: "كورونا" قد يتحول إلى وباء عالميالكوفية 24 إصابة جراء انقلاب قطار في مصرالكوفية بالأسماء|| 5 ضحايا بجريمة جديدة لأردوغان في ليبياالكوفية عشرات الوزراء والمسؤولين الأوروبيين السابقين يرفضون "صفقة ترامب"الكوفية تفجير عبوة ناسفة قرب السياج الفاصلالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من عزونالكوفية مصر تلغي جميع رحلات العمرة إلى السعوديةالكوفية محامي فلسطيني يقدم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد ترامبالكوفية الإمارات: ارتفاع عدد المتعافين من "كورونا" إلى 5 حالاتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من قلقيليةالكوفية الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينيةالكوفية خاص|| اغتيال عرفات وفوز عباس وحماس بالانتخابات.. تصدع فتحاوي وعقوبات غزة.. "صفقة ترامب" والمسبباتالكوفية الاتحاد الفلسطيني ينظم ورشة عمل للحكام المساعدين لدوري المحترفين والأولىالكوفية استقالة اللجنة العلمية لطب وجراحة العيونالكوفية بعد حريق "إيمرالي".. أكراد يضرمون النيران في صور أردوغان بقامشلوالكوفية كورونا.. 5 حالات اشتباه في حجر معبر رفحالكوفية لبنان: تسجيل حالة ثالثة مصابة بـ" كورونا" في البلادالكوفية "الديمقراطية" ترفض تعيين مجلس بلدي جباليا وتدعو لتحييد البلديات عن الانقسامالكوفية

سهى عرفات: سأقاضي مغردا سعوديا نشر أكاذيبا لتشويه نضالنا

09:09 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: أكدت عقيلة الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، سهى عرفات، أنها تتعرض لحملة شرسة تشنها جهات معادية في محاولة لتشويه النضال الفلسطيني عبر المس بالرئيس الراحل وزوجته وابنته زهوة.

وحسبما أوردت صحيفة القدس الرسمية، قالت عرفات، إن "مغرداً سعوديا يُدعى علي داغش أطلق هذه الحملة عبر فيديو زعم فيه أن زوجة الرئيس الراحل تمتلك ثمانية مليارات دولار وتعيش في أرقى الأحياء في باريس"، موضحة أنها "مزاعم باطلة تستهدف المتبرعين لصالح القضية الفلسطينية لثنيهم عن التبرع.

وبينت، أنها وابنتها زهوة لا تتقاضيان من السلطة الوطنية سوى الراتب التقاعدي للشهيد ياسر عرفات، لافتة إلى أنها رفعت دعوى ضد هذا المغّرد أمام المحاكم السعودية، وأعربت عن ثقتها بعدالة القضاء السعودي.

وأعربت عرفات، عن شكرها للمملكة العربية السعودية بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على مواقفهما الثابتة الداعمة للشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية وقضيته العادلة.

وحول كريمة الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، أوضحت، أن "زهوة تعمل الآن لدى منظمة اليونسكو في باريس بعد أن أنهت دراستها الجامعية وحصلت على درجة الماجستير في العلوم الأمنية، وهي تحضّر الآن لنيل درجة الدكتوراة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق