اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
الحرب النووية «الصغيرة» على الأبوابالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يواصل محاضرات التوجيهي بالمحافظة الوسطىالكوفية "الصحة العالمية" تحذر: "كورونا" قد يتحول إلى وباء عالميالكوفية 24 إصابة جراء انقلاب قطار في مصرالكوفية بالأسماء|| 5 ضحايا بجريمة جديدة لأردوغان في ليبياالكوفية عشرات الوزراء والمسؤولين الأوروبيين السابقين يرفضون "صفقة ترامب"الكوفية تفجير عبوة ناسفة قرب السياج الفاصلالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من عزونالكوفية مصر تلغي جميع رحلات العمرة إلى السعوديةالكوفية محامي فلسطيني يقدم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد ترامبالكوفية الإمارات: ارتفاع عدد المتعافين من "كورونا" إلى 5 حالاتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من قلقيليةالكوفية الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينيةالكوفية خاص|| اغتيال عرفات وفوز عباس وحماس بالانتخابات.. تصدع فتحاوي وعقوبات غزة.. "صفقة ترامب" والمسبباتالكوفية الاتحاد الفلسطيني ينظم ورشة عمل للحكام المساعدين لدوري المحترفين والأولىالكوفية استقالة اللجنة العلمية لطب وجراحة العيونالكوفية بعد حريق "إيمرالي".. أكراد يضرمون النيران في صور أردوغان بقامشلوالكوفية كورونا.. 5 حالات اشتباه في حجر معبر رفحالكوفية لبنان: تسجيل حالة ثالثة مصابة بـ" كورونا" في البلادالكوفية "الديمقراطية" ترفض تعيين مجلس بلدي جباليا وتدعو لتحييد البلديات عن الانقسامالكوفية

نتنياهو عن قصف دمشق: قد يكون سلاح الجو البلجيكي من نفذ الهجوم

08:08 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: علق رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، على القصف الذي استهدف العاصمة السورية دمشق، الليلة الماضية.

وحسبما أوردت القناة الـ١٢ العبرية، قال نتنياهو، خلال تصريحات صحفية، "لم أسمع الأخبار"، يضيف مستهزءا، "قد يكون سلاح الجو البلجيكي من نفذ الهجوم ".

وأضاف نتنياهو، "قلنا سابقا ونكررها اليوم، لن نسمح لإيران بالتموضع في سوريا، وعملنا العسكري هناك متواصل بشكل علني وسري".

وردا على سؤال حول الأوضاع على جبهة غزة، أوضح، "إن لم يتوقف ارهاب حماس قد نشن عملية عسكرية قبل الانتخابات"، حسب تعبيره.

وشنت طائرات حربية إسرائيلية، الليلة الماضية، سسلسلة غارات على العاصمة السورية دمشق.

وأكد مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، رامي عبد الرحمن، مقتل 7 عناصر من الجيش السوري والحرس الثوري الإيراني، جراء قصف صاروخي إسرائيلي ليل الخميس-الجمعة، قرب العاصمة دمشق.

وأوضح عبد الرحمن، "القصف استهدف منطقة المطار، بالعصامة السورية دمشق"، لافتا إلى أن "7 مقاتلين لقواء مصرعهم، 3 من الجيش السوري و4 من الحرس الثوري الإيراني".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق