اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
عاجل
  • الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينية
الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينيةالكوفية خاص|| اغتيال عرفات وفوز عباس وحماس بالانتخابات.. تصدع فتحاوي وعقوبات غزة.. "صفقة ترامب" والمسبباتالكوفية الاتحاد الفلسطيني ينظم ورشة عمل للحكام المساعدين لدوري المحترفين والأولىالكوفية استقالة اللجنة العلمية لطب وجراحة العيونالكوفية بعد حريق "إيمرالي".. أكراد يضرمون النيران في صور أردوغان بقامشلوالكوفية كورونا.. 5 حالات اشتباه في حجر معبر رفحالكوفية لبنان: تسجيل حالة ثالثة مصابة بـ" كورونا" في البلادالكوفية "الديمقراطية" ترفض تعيين مجلس بلدي جباليا وتدعو لتحييد البلديات عن الانقسامالكوفية الاحتلال التركي يهاجم بالصواريخ الطائرات الروسية في إدلب  الكوفية السيسي يوافق على زوج وزير مصري من مواطنة تونسيةالكوفية تراجع أسعار النفط العالمية بنسبة 4% بسبب "كورونا"الكوفية إصابة شيرين عبد الوهاب بورم خبيثالكوفية 5 إصابات بـ"كورونا" في سلطنة عمانالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين غرب نابلسالكوفية سلطنة عمان تعلن تسجيل إصابة خامسة بفيروس كورونا لشخص عاد من إيرانالكوفية المثقفون تائهون كالسياسينالكوفية بوتين يتجاهل دعوة أردوغان لإجراء مباحثات بشأن إدلب السوريةالكوفية بالفيديو|| الصحة العالمية تنشر نصائح للتعامل مع فيروس كوروناالكوفية الاحتلال يبدأ بتصدير العجول إلى الضفة بعد قرار إلغاء المقاطعة من قبل السلطة الفلسطينيةالكوفية رام الله: الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة التزويرالكوفية

باريس سان جريرمان يقدم عرضا مغريا لـ"مبابي"

07:07 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات:  أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن باريس سان جيرمان مستعد لمنح مهاجمه مبابي 50 مليون يورو (صافي) في الموسم الواحد، ليتساوى بميسي، ورونالدو، مقابل تجديد عقده.

وأكدت اتلصحيفة، سان جيرمان يستهدف التوصل لاتفاق مع مبابي حول التجديد، قبل انطلاق نهائيات أمم أوروبا في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في شهر يونيو 2022.

ويحظى نجم منتخب فرنسا، من فريق ريال مدريد لضمه بنهاية الموسم المقبل، أي قبل نهاية عقده بموسم واحد، من أجل إجبار سان جيرمان على بيعه، حتى لا يرحل مجانًا.

ويتقاضى مبابي حاليًا 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق