اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازل
بث مباشر || تطورات اليوم الـ 291 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من القدسالكوفية روسيا: إسرائيل تتجاهل جميع السبل السلمية لحل الوضع في غزةالكوفية الرئيس الكولومبي: يجب ألا تنسى الإنسانية الأطفال الذين عانوا من الإبادة في غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازلالكوفية دلياني: الإعفاءات الضريبية للتبرعات الأمريكية لصالح الجماعات الإسرائيلية تكشف عن تواطؤ إدارة بايدنالكوفية سيناتور أمريكي: لا ينبغي الترحيب بـ نتنياهو في الكونغرس بل إدانتهالكوفية إسرائيل تصنف "الأمم المتحدة" منظمة "إرهابية".. وجب شطبها!الكوفية اجتماع بكين.. بارقة أمل أم خيبة جديدة؟‎الكوفية هجوم إسرائيلي دعائي واستعراضي.. والرد اليمني لن يتأخرالكوفية خطوة أميركية نحو التصويبالكوفية آليات الاحتلال تدمر وتجرف البنى التحتية بمخيم طولكرم خلال عمليتها المستمرة منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية سرايا القدس - كتيبة طولكرم: يواصل مقاتلونا التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم طولكرمالكوفية «أونروا»: 190 منشأة تابعة لنا دمرت كليا أو جزئيا منذ بدء حرب غزةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية الاحتلال يقصف أرضا زراعية قرب مدينة حمد غربي خان يونسالكوفية الصحة: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ساحورالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من برقة شمال غرب نابلسالكوفية

إخلاء عمارتين سكنيتين عقب انهيار صخري في نابلس

21:21 - 13 فبراير - 2020
الكوفية:

نابلس: قال مصدر أمني، إن طواقم الدفاع المدني وإطفائية بلدية نابلس أخلت، مساء اليوم الخميس، عمارتين سكنيتين في شارع عصيرة، بمدينة نابلس، تقطنهما 74 عائلة، عقب انهيار صخري قربهما ألحق أضرار بهما.

وحسب المصدر فإن طواقم الدفاع المدني بالتعاون مع الأجهزة الأمنية واطفائية بلدية نابلس، أخلت عمارتين عقب انهيار صخري بالقرب منهما، وذلك لحين التأكد من صلاحيتهما للسكن.

وأكد المصدر إنه لم تسجل أية إصابات في صفوف المواطنين، وأن الجهات المختصة بانتظار التقرير الفني حول صلاحية العمارتين للسكن فيهما عقب اخلائهما بشكل كامل.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق