اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخية
سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية صور|| وصول أول سفينة قادمة من قبرص للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية لليوم الـ 11.. الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط أبراج الأسرى شمال غرب مخيم النصيراتالكوفية فيفا يدرس فرض عقوبات على الأندية والمنتخبات الإسرائيليةالكوفية شهيد في غارة اسرائيلية على بلدة النجارية جنوب لبنانالكوفية «أونروا»: 630 ألفا نزحوا من رفح بعد بدء الاحتلال عمليته العسكريةالكوفية جنوب أفريقيا: قضية الإبادة ضد إسرائيل بالعدل الدولية زادت الدعم لفلسطينالكوفية تحرك أول مساعدات إنسانية عبر الرصيف العائم إلى غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: حصيلة عدوان الاحتلال على غزة ارتفعت إلى 35303 شهيدا و79261 مصابا منذ السابع من أكتوبرالكوفية

نادي يوفنتوس يحتفل بعيد ميلاد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو

09:09 - 05 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: احتفل نادي يوفنتوس الإيطالي، بعيد ميلاد النجم البرتغالي وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، ويتم الدون عامه الـ35 اليوم الأربعاء، حيث ولد فى 5 فبراير/شباط عام 1985، وكتبت الصفحة الرسمية لحامل لقب الدوري الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، "لا يوجد له مثيل كريستيانو.. عيد ميلاد سعيد يا صاروخ تورينو".

ويملك كريستيانو رونالدو سجلا تاريخيا مميزا فى عالم كرة القدم بدءاً من محطة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم رحل إلى فريق ريال مدريد الإسبانى فى 2009 وسجل اسمه بحروف من ذهب داخل جدران الملكي وبعد هذا المشوار الكبير انتقل إلى صفوف يوفنتوس فى صيف 2018، فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو بحثاً عن مشوار جديد فى إيطاليا.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 50 مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، والذى انضم إلى صفوفه فى صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

ونجح رونالدو فى تسجيل 30 هدفا من بين الـ50 من خلال قدمه اليمنى، وسجل 9 بالقدم اليسرى، فيما وصلت أهدافه بالرأس إلى 11.

وأصبح النجم البرتغالي أول لاعب فى يوفنتوس ينجح فى التسجيل بتسع مباريات متتالية فى الدوري الإيطالي منذ ديفيد تريزيجيه فى عام 2005، حيث هز النجم البرتغالي فى آخر 9 جولات شباك كلا من "فيورنتينا، نابولى، بارما، روما، كاليارى، سامبدوريا، أودينيزى، لاتسيو، ساسولو" مسجلا 13 هدفا فى هذه السلسلة الرائعة.

واقترب رونالدو من تخطي الرقم الأفضل فى تاريخ الدوري الإيطالي والمسجل باسم النجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا الذى سجل فى 11 مباراة متتالية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق