اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
بالصور.. تتويج الشابة «حنين فياض» أميرة للإرادة في فلسطينالكوفية الولايات المتحدة تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانياالكوفية 8 سنوات على رحيل سميح القاسمالكوفية بالفيديو.. «فتح» تنظم حفل تأبين لشهداء «الفجر العظيم»الكوفية الاحتلال يجمد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية هل لدى العرب فرصة للعظمة والازدهار مرة أخرى؟الكوفية الاحتلال يلتف على القضاء الفلسطيني من أجل الاستيلاء على المزيد من الأراضيالكوفية موجة هجرة جديدة للفلسطينيين من لبنانالكوفية الاحتلال يحاول عرقلة إجراء تحقيق أمام الجنائية الدولية في اغتيال أبو عاقلةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية المرصد العربي: إغلاق الاحتلال منظمات فلسطينية اعتداء سافر على المنظومة الدوليةالكوفية الاحتلال يقتلع عشرات الشتلات ويردم بئرا جنوب بيت لحمالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية

نائب يمزق علم تركيا خلال جلسة للبرلمان الأوروبي: ملطخ بالدماء   

15:15 - 30 يناير - 2020
الكوفية:

بروكسل: مزق نائب يوناني في البرلمان الأوروبي، العلم التركي، خلال جلسة برلمانية حول المهاجرين في الجزر اليونانية، مساء أمس الأربعاء.

وانتقد النائب الأوروبي المستقل، يوانيس لاغوس، تركيا قبل أن يرفع ورقة عليها صورة للعلم التركي، ويمزقها.

وقال، "لا تحرصون إلا على مجاملة تركيا، التي أغرقتنا بعدد لا حصر له من المهاجرين. والعلم التركي علم ملطخ بالدم. الشيء الوحيد الذي يجب فعله هو أن نقول إلى الخارج، أيها الأتراك".

يأتي ذلك فيما ارتفع التوتر بين تركيا والدول الأوروبية خاصةً اليونان على خلفية مساعي نظام أردوغان، للتنقيب عن الغاز في مياه جزيرة قبرص.

ويندد الاتحاد الأوروبي دائمًا بتنقيب نظام أردوغان في شرق المتوسط، ويعتبره "غير قانوني".

وبعد أزمة غير مسبوقة في 2015، بسبب تدفق أعداد كبيرة من المهاجرين إلى أوروبا، توصل الاتحاد الأوروبي في 2016 إلى اتفاق مثير للجدل مع تركيا حول الهجرة، سمح بانخفاض أعداد الهاربين سرًا إلى أوروبا.

لكن عدد الواصلين إلى الجزر اليونانية ارتفع من جديد في الأشهر الماضية، حيث عادت اليونان من جديد في 2019 لتكون الممر الرئيسي للمهاجرين واللاجئين نحو أوروبا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق