اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلس
  • جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازل
  • شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزة
الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية فيديوهات | الشرطة الأمريكية تواصل قمع احتجاجات الطلاب واساتذة الجماعات المناهضة للعدوان على غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية

تعرف على طريقة استعادة صور وفيديوهات 'واتسآب' المحذوفة؟

13:13 - 23 يناير - 2020
الكوفية:

متابعات: أطلقت "واتس آب" ميزة جديدة (بصمت) تتيح لمستخدمي "أندرويد" إعادة تحميل الملفات التي قاموا بحذفها، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ورسومات GIF ومقاطع الصوت والمستندات.

وفي الماضي، كان بإمكان مستخدمي "أندرويد" استعادة ملفات يصل تاريخها إلى 30 يوما، والتي تختفي من خوادم "واتس آب" بمجرد تنزيلها.

وكجزء من التحديث الأخير، سيحتفظ تطبيق المراسلة الأشهر عالميا بهذه البيانات جيدا الآن، ما يتيح الوصول إليها في أي وقت يريده المستخدم.

ونظرا لأن الشركة تقدم تشفيرا كاملا (بمعنى أنها تشفر محتوى الرسائل حتى لا يتمكن أي شخص، بما في ذلك "واتس آب"، من رؤيتها)، يمكن للمستخدمين الاطمئنان على أن العملية بأكملها آمنة.

وتعد الميزة هذه رائعة لاستعادة الملفات، التي حذفها المستخدم بطريق الخطأ، من ألبوم "واتس آب" في ملف الصور والفيديوهات على الهاتف الذكي.

- كيفية استعادة الملفات المحذوفة على "واتس آب":

يُلاحظ أن خيار إعادة التنزيل متاح فقط للملفات من الدردشات، التي لم تُحذف. وإذا حذف المستخدم المحادثة الأصلية، فسيختفي كل محتواها.

ومع وضع ذلك في الاعتبار، افتح "واتس آب" على صفحة الدردشات، وابحث عن سلسلة الرسائل التي تحتوي على الملف، الذي تبحث عنه.

وبمجرد تتبع ذلك، ما عليك سوى النقر فوقه لحفظه على الهاتف.

وفي أخبار التطبيق الأخرى، يخطط "واتس آب" لزيادة فترة السماح بحذف الرسالة المرسلة لأكثر من ساعة (68 دقيقة)، في المستقبل القريب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق