اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020م
صور|| إصلاحي فتح يتظاهر في الوسطى إسنادًا للقائد محمد دحلانالكوفية وليد العوض: قطر تتبنى "صفقة ترامب" وتشهر تطبيعها مع الاحتلال    الكوفية للمرة الخامسة في تاريخه.. الترجي يفوز بكأس السوبر التونسيالكوفية مقتل 5 شرطيين سودانيين في صحراء غرب "الدبة"الكوفية دلافين نادرة تعود إلى هونج كونج بعد توقف حركة العبارات بسبب كوروناالكوفية إصابتان جديدتان بفيروس كورونا بصفوف الجالية الفلسطينية في أمريكاالكوفية الاحتلال يسجل 4 وفيات و3790 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أقوى مدافع.. ميسي يختار "مافيو" ورونالدو: أشلي كول لاعبًا عنيدًاالكوفية مجهولون يستهدفون بصاروخ كاتيوشا محيط مطار بغداد الدوليالكوفية قطر تقوم بأول إعلان رسمي عربي لتبني صفقة ترامب أساسا للتفاوضالكوفية العودة للعمل بشكل جزئي في محاكم غزةالكوفية الآلاف يتظاهرون في إسبانيا تحت شعار "لا للتمييز"الكوفية "بريميرليغ".. ليفربول يهزم تشيلسي بهدفي مانيالكوفية واشنطن: إرسال طرد سام إلى ترامب مصدره كنداالكوفية لبنان يسجل 11 وفاة و1006 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ليس لها حق فرض العقوبات على إيرانالكوفية واشنطن توقع عقوبات على 24 شخصًا شاركوا في البرنامج النووي الإيرانيالكوفية تعافي 37 مصابا من كورونا في قلقيليةالكوفية داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات الحظر في مناطق جديدة بالقطاعالكوفية بقرار من أردوغان.. اعتقال 94 عسكريًا بتهمة الانتماء لغولنالكوفية

استنفار أمني على حدود الكويت عقب محاولات تسلل من العراق

15:15 - 17 يناير - 2020
الكوفية:

وكالات: ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية، أن الكويت أعلنت رفع مستوى الاستعداد الأمني لدى معظم الجهات المعنية بحفظ الأمن في البلاد، بعد إحباط محاولات تسلل إلى من العراق.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني رفيع في وزارة الداخلية تأكيده رفع حالة الاستنفار في قطاعي أمن الحدود وخفر السواحل إلى الدرجة القصوى اتساقا مع رفع جاهزية معظم الجهات العسكرية المعنية بحفظ الأمن، على خلفية "التوترات والمظاهرات" في إيران والعراق.

وذكر المصدر أن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء سالم النواف، أصدر تعليمات بإجراء تدريبات عملية على التصدي لأي تجاوز أمني والانتشار واليقظة وتفعيل المنظومة الرادارية، عقب سلسلة محاولات التسلل بحرا وبرا من العراق تم إحباطها.

وقال المصدر إن عناصر خفر السواحل ضبطوا عراقيين حاولوا التسلل بحرا، وأنه تم إبلاغ الجانب العراقي برصد مجموعة أشخاص كانوا بصدد دخول أراضي الكويت برا وعادوا إلى حدود العراق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق