اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

الاحتلال يشرع بتنفيذ المرحلة الثانية من إنشاء خط مياه في قلقيلية

15:15 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

قلقيلية: بدأت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ المرحلة الثانية من إنشاء خط مياه جديد على أراضي محافظة قلقيلية، بالضفة الغربية المحتلة.

وقال محافظ قلقيلية رافع رواجبة، إن "الاحتلال يسعى بكافة الطرق للسيطرة على الأرض الفلسطينية، وتهديد الوجود الفلسطيني في المحافظة"، مشددًا على أهمية المقاومة الشعبية، لمواجهة هذا المشروع الخطير وبالإمكانيات كافة للجم الاحتلال.

بدوره، أفاد مسؤول ملف الاستيطان في محافظة قلقيلية، محمد أبو الشيخ، بأن قوات الاحتلال بدأت اليوم بتنفيذ المرحلة الثانية، من إنشاء خط المياه الاسرائيلي، الذي يمتد من داخل أراضي الـ48 حتى حدود محافظة نابلس، لتغذية المستوطنات بالمياه.

وأوضح أن المرحلة الأولى كانت بحفر أراض للخط من قرية النبي الياس شرق قلقيلية، وبدأت قوات الاحتلال اليوم بالحفر في أراض من قرية كفر لاقف شرق قلقيلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق