اليوم الجمعة 07 أغسطس 2020م
أطعمة تحارب الالتهابات وتعزز المناعة.. تعرف عليهاالكوفية فوائد مذهلة للبطيخ.. تعرف عليهاالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بكورونا بعد فحص 4 عيناتالكوفية جزر سياحية إسبانية توفر تأمينا مجانيا ضد كوروناالكوفية الأردن يسجل إصابة جديدة بكورونا مجهولة المصدرالكوفية وصفات منزلية للأمهات المرضعاتالكوفية كنائس فلسطين تصلي من أجل بيروت وتطالب العالم بالتبرع لإنقاذها من نكبتهاالكوفية "تويتر" يطرح ميزة جديدة لمستخدمي "آيفون"الكوفية فيسبوك يمنح مالكه ثروة مالية بقية 100 مليار دولارالكوفية دراسة علمية تكشف علاقة أمراض اللثة بكوروناالكوفية 6 وفيات و70 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السودانالكوفية رابطة البريميرليج تعلن عن قائمة اللاعبين الأفضل بالدوريالكوفية القبض على الإرهابي "أبوخطاب" بتهمة قتل 150 مدنيًا في العراقالكوفية بالصور|| مسلحون يقتلون 50 رأس ماشية بالرصاص جنوبي الخليلالكوفية عبد العال: مباراة الزمالك والمصري تمنحنا بادرة أمل لعودة قوية للدوري المصريالكوفية خاص بالفيديو والصور|| تيار الإصلاح يطلق حملة تضامنية في حب بيروتالكوفية وزيرة الإعلام اللبنانية: ارتفاع عدد الموقوفين بملف انفجار مرفأ بيروت إلى 19 بينهم مدراء عامون حاليون وسابقونالكوفية عون: لن يكون هناك أي غطاء على من تورط في كارثة بيروتالكوفية عون: نحن أمام إعادة رؤية للنظام السياسي اللبنانيالكوفية عون: التحقيقات مازالت مستمرة مع المسؤولين عن مرفأ بيروتالكوفية

الخارجية تدعو لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في حفريات الاحتلال أسفل الأقصى

14:14 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

رام الله: طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، مساء الثلاثاء، بتشكيل لجنة تحقيق دولية للوقوف على الحفريات الإسرائيلية، أسفل المسجد الأقصى.

وقالت "الخارجية"، في بيان وصل لـ"الكوفية" نسخة عنه، إن السلطات الإسرائيلية، تقوم بأعمال حفريات واسعة النطاق أسفل المسجد الأقصى، دون أن تكشف عن طبيعتها.

وقالت إن "النتائج الكارثية للحفريات تظهر في فصل الشتاء، عبر التشققات الكبيرة في منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية، وتسرب المياهمضيفة: إن "تصدعات تحدث في الطرق والجدران، وسط إهمال متعمد من قبل طواقم بلدية القدس الإسرائيلية، التي تلجأ لمحاولة ابتزاز المواطنين لإخلاء منازلهم بحجة الانهيارات والتشققات، لتنفيذ مشاريع استيطانية تهويدية في المناطق المحاذية للأقصى".

وحذرت الخارجية في بيانها من مخاطر الحفريات، وعدتها "جريمة بحق القانون الدولي، ولابد من محاسبة المسؤولين الإسرائيليين عنها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق