اليوم الجمعة 07 أغسطس 2020م
فيديو|| ليندا مدوخ.. موهبة متألقة في إلقاء الشعرالكوفية وفاة مساعد وزير الدفاع السعودي بعد صراع مع المرضالكوفية والد ميسي يعزز تكهنات رحيل نجله عن برشلونةالكوفية تونس.. استقالة مدير ديوان الغنوشي من منصبهالكوفية شاهد|| 5 أفلام تشارك في مهرجان الفن الفلسطيني في زيوريخالكوفية تجمع أسر الشهداء يطالب بتحقيق دولي في جريمة اغتيال داليا السموديالكوفية شاهد|| فنان بريطاني يتبرع بثلاثة أعمال فنية لدعم مستشفى في بيت لحمالكوفية "غوغل" تطرح هاتفا ذكيا يعمل بنظام أندرويدالكوفية أطعمة تحارب الالتهابات وتعزز المناعة.. تعرف عليهاالكوفية فوائد مذهلة للبطيخ.. تعرف عليهاالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بكورونا بعد فحص 4 عيناتالكوفية جزر سياحية إسبانية توفر تأمينا مجانيا ضد كوروناالكوفية الأردن يسجل إصابة جديدة بكورونا مجهولة المصدرالكوفية وصفات منزلية للأمهات المرضعاتالكوفية كنائس فلسطين تصلي من أجل بيروت وتطالب العالم بالتبرع لإنقاذها من نكبتهاالكوفية "تويتر" يطرح ميزة جديدة لمستخدمي "آيفون"الكوفية فيسبوك يمنح مالكه ثروة مالية بقية 100 مليار دولارالكوفية دراسة علمية تكشف علاقة أمراض اللثة بكوروناالكوفية 6 وفيات و70 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السودانالكوفية رابطة البريميرليج تعلن عن قائمة اللاعبين الأفضل بالدوريالكوفية

عون: الجيش والقوى الأمنية تعاملا مع الحركة الشعبية بحكمة

11:11 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

بيروت: نشر الرئيس اللبناني ميشال عون، تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا ، "مازلت أعول على اللبنانيين الطيبين في الشوارع والمنازل لمحاربة الفساد، وأوضح أن الجيش والقوى الأمنية تعاملا بحكمة كبيرة مع الحركة الشعبية، فأمّنا المتظاهرين، وحفظا حريتهم في التعبير، كما سعوا للمحافظة أيضاً على حرية المواطنين وحقهم في التنقل، والذهاب إلى أعمالهم ومنازلهم".

وأضاف، "بذلتُ جهوداً كبيرة للمعالجات الاقتصادية ولكنها لم تأتِ بكل النتائج المأمولة لأن الوضع كان سيئاً والعراقيل كثيرة، وقد أدّى الضغط الاقتصادي المتزايد إلى نزول الناس للشارع بمطالب معيشية محقة وبمطلب جامع لكل اللبنانيين وهو محاربة الفساد".

وتابع، "لقد شكّلت التظاهرات وخصوصاً في بداياتها، فرصة حقيقية لتحقيق الإصلاح المنشود لأنها هزّت المحميات الطائفية والسياسية وقطعت الخطوط الحمر وباتت المحاسبة ممكنة، وأعطت دفعاً قوياً للقضاء فتحرك في أكثر من اتجاه، وأقرت الحكومة السابقة ورقة إصلاحات كان يستحيل إقرارها في السابق".

يأتى هذا فى ظل أوضاع عصيبة يمر بها لبنان، وهناك اجتماع مرتقب خلال الشهر الجاري، بين مسؤولي الاقتصاد بلبنان مع ممثلي الصندوق لبحث سبل مساعدة بيروت على النهوض، والخطط المتاحة لإنقاذ البلد من الانهيار الشامل.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق