اليوم الخميس 13 أغسطس 2020م
قصف إسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف نقطة رصد شرق المحافظة الوسطىالكوفية الاحتلال يستهدف نقطة للضبط الميداني شرق بيت حانونالكوفية محدث "4"|| سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة.. وجيش الاحتلال يعقبالكوفية مصادر إعلامية: طائرات الاحتلال تشن غارات وهمية شديدة القوة غرب مدينة غزةالكوفية مراسل الكوفية: سماع دوي انفجار شديد القوة غرب مدينة غزةالكوفية عون: خسائر انفجار مرفأ بيروت تفوق 15 مليار دولارالكوفية قناة عبرية: بالونات غزة لن تتوقف و"إسرائيل" أمام 3 خياراتالكوفية ماكرون بعد اتصال مع رئيس الوزراء اليوناني: على تركيا وقف أعمال التنقيب الأحادية عن النفطالكوفية الخليل: وفاة طفل من بلدة إذنا متأثرًا بإصابته بفيروس كوروناالكوفية إعلام عبري يعلن فشل منظومة الليزر في اعتراض بالونات غزةالكوفية شباب العيساوية يتصدون لقوات الاحتلال بالزجاجات الحارقةالكوفية صحة الاحتلال: 6 حالات وفاة و1804 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصحة العالمية: نصف مستشفيات بيروت خارج الخدمة بسبب نقص المعدات الطبيةالكوفية زوارق الاحتلال تلاحق مراكب الصيادين في بحر غزةالكوفية الإليزيه: فرنسا ستعزز وجودها العسكري في المتوسط بالتنسيق مع الشركاء الأوروبيينالكوفية القدس: 125 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية جيش الاحتلال يعتقل شابا من عنبتا شرق طولكرمالكوفية هدوء حذر يسود قطاع غزة بعد رد الاحتلال على إطلاق البالونات الحارقةالكوفية تصعيد أم تهدئة.. ما هي السناريوهات المقبلة في غزة؟الكوفية

بعد طردهم من الامتحانات..

خاص بالفيديو|| طلبة الأزهر يشكرون القائد دحلان على دعمه لهم.. ويستنكرون إجراءات الجامعة التعسفية

10:10 - 10 يناير - 2020
الكوفية:

غزة – عمرو طبش: فوجئ مئات الطلبة من جامعة الأزهر في غزة بطردهم من قاعات الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني، وذلك بسبب عدم تسديدهم الرسوم الفصلية بقرار من إدارة الجامعة.

وأصيب الطلبة بحالة من الصدمة بعد أن تجهزوا لتقديم الاختبارات وتوجهوا لقاعات الامتحان، ليفاجأوا بطردهم من قِبل المراقبين.

واعتبر الطلبة في حديث خاص مع "الكوفية"، أن هذه الإجراءات التعسفية تؤثر بشكل سلبي على حالتهم النفسية لطردهم عدة مرات من قاعة الامتحانات.

وطالبوا إدارة جامعة الأزهر بالنظر إليهم بعين الرحمة، ومراعاة حالتهم المعيشية وظروفهم الاقتصادية الصعبة الذين يمرون بها في ظل انتشار البطالة وغياب فرص العمل أمام مئات الطلبة الذي تخرجوا من الجامعات من قبلهم.

شكر وامتنان للقائد محمد دحلان

ووجه طلبة جامعة الأزهر، من خلال مقابلات أجرتها معهم "الكوفية" في محيط الجامعة، رسالة شكر وامتنان إلى قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، محمد دحلان، على المنح التي يقدمها دائما الى الطلبة المتعفيفين والوقوف بجانبهم، ليتمكنوا من دخول قاعة الامتحانات التي حرموا منها لعدم تسديدهم الرسوم الجامعية.

وقال مفوض عام حركة الشبيبة الفتحاوية طاهر أبو زيد، إن المبادرة التي يقدمها القائد محمد دحلان تعمل على تخفيف الأعباء عن الطلبة وذويهم، وحل الأزمة القائمة في جامعة الأزهر.

المنحة شملت أكثر من 700 طالب وطالبة.

ونوه أبو زيد لـ"الكوفية"، أن إدارة الجامعة قامت على مدار الأسبوعين الماضيين بطرد مئات الطلبة المحتاجين والمتعففين الذين لم يستكملوا رسومهم الدراسية من قاعة الامتحانات.

وأكد أبو زيد، أنه بناءً على ما تقدم للقائد محمد دحلان، تم صرف هذه المنحة لأكثر من 700 طالب وطالبة من المتعففين والمحتاجين الذين حرموا من دخول قاعة الامتحانات بسبب تراكم الأقساط الدراسية عليهم.

وأكد أبو زيد في نهاية حديثه لـ"الكوفية"، أنه سمح للطلبة المتعففين وغيرهم من الدخول إلى قاعة الامتحانات بسبب ما خففته هذه المنحة من أعباء مالية على جامعة الأزهر والطلبة على حد سواء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق