اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020م
نتنياهو: سنفرض السيادة الإسرائيلية قريبًا على غور الأردن دون "فيتو"الكوفية في ذكرى الشهيد عرفات لرئاسة السلطة تساؤلات حول مصير الانتخابات المرتقبةالكوفية "كهرباء غزة": تعطل الخطط المغذي لرفح بشكل مفاجئالكوفية حملة شعبية لاستعادة الحقوقالكوفية لبنان: دياب يعلن تشكيل الحكومة الجديدة من 20 حقيبة وزاريةالكوفية خاص بالفيديو|| "داء الفيل" يتلف قدمي الشاب "جودة" فيحرمه الحركة ويعجز الأطباء في علاجهالكوفية إعلام عبري: دبابة إسرائيلية استهدفت بنيرانها 3 فلسطينيين تسللوا من وسط غزة نحو الداخلالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه 3 مواطنين بزعم تسللهم من غزةالكوفية وحدات القمع تقتحم قسمين في سجن النقب وتنقل مجموعة من الأسرىالكوفية إحالة النجم المغربي سعد لمجرد إلى الجنايات بتهمة الاغتصابالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسيرين "اسليم والعلمي"  الكوفية قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حفل زفاف جنوب دارفورالكوفية هلال القدس يضع قدما في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي بفوزه على صور العماني.الكوفية محاكمة ترامب تبدأ رسميًا في مجلس الشيوخ الأمريكيالكوفية رسميًا.. مجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ محاكمة ترامبالكوفية تقرير: مقتل وإصابة 169 شخصًا في احتجاجات بالعراق خلال الـ 48 ساعة الماضيةالكوفية إعلام عبري يزعم سقوط بالونات حارقة قرب مستوطنات غلاف غزةالكوفية "الجنائية الدولية" ترفض طلب "بنسودا" بشأن التحقيق في جرائم الاحتلالالكوفية وثائق استخباراتية مسربة تكشف علاقة أردوغان بتنظيم "القاعدة" الإرهابيالكوفية لعبة الأشرار وتبادل الأدوار؟الكوفية

بعد طردهم من الامتحانات..

خاص بالفيديو|| طلبة الأزهر يشكرون القائد دحلان على دعمه لهم.. ويستنكرون إجراءات الجامعة التعسفية

10:10 - 10 يناير - 2020
الكوفية:

غزة – عمرو طبش: فوجئ مئات الطلبة من جامعة الأزهر في غزة بطردهم من قاعات الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني، وذلك بسبب عدم تسديدهم الرسوم الفصلية بقرار من إدارة الجامعة.

وأصيب الطلبة بحالة من الصدمة بعد أن تجهزوا لتقديم الاختبارات وتوجهوا لقاعات الامتحان، ليفاجأوا بطردهم من قِبل المراقبين.

واعتبر الطلبة في حديث خاص مع "الكوفية"، أن هذه الإجراءات التعسفية تؤثر بشكل سلبي على حالتهم النفسية لطردهم عدة مرات من قاعة الامتحانات.

وطالبوا إدارة جامعة الأزهر بالنظر إليهم بعين الرحمة، ومراعاة حالتهم المعيشية وظروفهم الاقتصادية الصعبة الذين يمرون بها في ظل انتشار البطالة وغياب فرص العمل أمام مئات الطلبة الذي تخرجوا من الجامعات من قبلهم.

شكر وامتنان للقائد محمد دحلان

ووجه طلبة جامعة الأزهر، من خلال مقابلات أجرتها معهم "الكوفية" في محيط الجامعة، رسالة شكر وامتنان إلى قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، محمد دحلان، على المنح التي يقدمها دائما الى الطلبة المتعفيفين والوقوف بجانبهم، ليتمكنوا من دخول قاعة الامتحانات التي حرموا منها لعدم تسديدهم الرسوم الجامعية.

وقال مفوض عام حركة الشبيبة الفتحاوية طاهر أبو زيد، إن المبادرة التي يقدمها القائد محمد دحلان تعمل على تخفيف الأعباء عن الطلبة وذويهم، وحل الأزمة القائمة في جامعة الأزهر.

المنحة شملت أكثر من 700 طالب وطالبة.

ونوه أبو زيد لـ"الكوفية"، أن إدارة الجامعة قامت على مدار الأسبوعين الماضيين بطرد مئات الطلبة المحتاجين والمتعففين الذين لم يستكملوا رسومهم الدراسية من قاعة الامتحانات.

وأكد أبو زيد، أنه بناءً على ما تقدم للقائد محمد دحلان، تم صرف هذه المنحة لأكثر من 700 طالب وطالبة من المتعففين والمحتاجين الذين حرموا من دخول قاعة الامتحانات بسبب تراكم الأقساط الدراسية عليهم.

وأكد أبو زيد في نهاية حديثه لـ"الكوفية"، أنه سمح للطلبة المتعففين وغيرهم من الدخول إلى قاعة الامتحانات بسبب ما خففته هذه المنحة من أعباء مالية على جامعة الأزهر والطلبة على حد سواء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق