اليوم الجمعة 07 أغسطس 2020م
تجمع أسر الشهداء يطالب بتحقيق دولي في جريمة اغتيال داليا السموديالكوفية شاهد|| فنان بريطاني يتبرع بثلاثة أعمال فنية لدعم مستشفى في بيت لحمالكوفية "غوغل" تطرح هاتفا ذكيا يعمل بنظام أندرويدالكوفية أطعمة تحارب الالتهابات وتعزز المناعة.. تعرف عليهاالكوفية فوائد مذهلة للبطيخ.. تعرف عليهاالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بكورونا بعد فحص 4 عيناتالكوفية جزر سياحية إسبانية توفر تأمينا مجانيا ضد كوروناالكوفية الأردن يسجل إصابة جديدة بكورونا مجهولة المصدرالكوفية وصفات منزلية للأمهات المرضعاتالكوفية كنائس فلسطين تصلي من أجل بيروت وتطالب العالم بالتبرع لإنقاذها من نكبتهاالكوفية "تويتر" يطرح ميزة جديدة لمستخدمي "آيفون"الكوفية فيسبوك يمنح مالكه ثروة مالية بقية 100 مليار دولارالكوفية دراسة علمية تكشف علاقة أمراض اللثة بكوروناالكوفية 6 وفيات و70 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السودانالكوفية رابطة البريميرليج تعلن عن قائمة اللاعبين الأفضل بالدوريالكوفية القبض على الإرهابي "أبوخطاب" بتهمة قتل 150 مدنيًا في العراقالكوفية بالصور|| مسلحون يقتلون 50 رأس ماشية بالرصاص جنوبي الخليلالكوفية عبد العال: مباراة الزمالك والمصري تمنحنا بادرة أمل لعودة قوية للدوري المصريالكوفية خاص بالفيديو والصور|| تيار الإصلاح يطلق حملة تضامنية في حب بيروتالكوفية وزيرة الإعلام اللبنانية: ارتفاع عدد الموقوفين بملف انفجار مرفأ بيروت إلى 19 بينهم مدراء عامون حاليون وسابقونالكوفية

جونسون يجدد تمسكه بوقف توسعة مطار هيثرو

11:11 - 09 ديسمبر - 2019
الكوفية:

لندن: قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الإثنين، إنه سيحاول إيجاد سبيل للوفاء بوعده بمعارضة توسعة مطار هيثرو عن طريق التمدد على الأرض أمام الجرافات لكنه أشار إلى أن ذلك قد يكون صعبا.

وأقر البرلمان البريطاني خطة توسعة مطار هيثرو التي تشمل بناء أول مدرج طائرات جديد بطول كامل في منطقة لندن منذ 70 عاما لكن خطط التوسعة تواجه دعاوى قضائية لوقفها.

وكان جونسون، قبل أن يصبح رئيسا للوزراء، يعارض توسعة المطار ووعد بالتمدد على الأرض أمام الجرافات لمنع ذلك.

وقال جونسون، "فيما يتعلق بهيثرو فهو مشروع خاص لكن ما زال يتعين عليه الوفاء بالتزاماته القانونية الصارمة المتعلقة بجودة الهواء والتلوث السمعي"

وتابع جونسون: “لا أرى بوادر على قرب ظهور الجرافات… يتعين علي أن أجد سبيلا للوفاء بوعدي. قد يكون من الصعب من الناحية الفنية تحقيق ذلك… فلننتظر لنرى متى تصل الجرافات”.

ورد جونسون على سؤال عن مشروع قطارات سريعة لتحسين المواصلات بين لندن ووسط وشمال انجلترا قائلا، إن تكلفته تزيد على مئة مليار جنيه إسترليني “128 مليار دولار”.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق