اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020م
إطلاق دفعة من البالونات الحارقة من شرق البريج وسط قطاع غزةالكوفية بالفيديو والصور|| 4 إصابات خلال القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. وجيش العدو يعلقالكوفية العدو يستهدف موقع عسقلان بصاروخ استطلاعالكوفية تجدد القصف من الطيران الحربي شمال القطاعالكوفية العدو يقصف الميناء الجديد غرب خانيونسالكوفية أضرار جسيمة بمنازل المواطنين في محيط القصف شرق البريجالكوفية انفجار جديد في الشمالالكوفية سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان الاستهداف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية قصف جديد يستهدف نفس المنطقة شرق البريجالكوفية سماع دوي انفجار شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية عائلة دحلان: سنتصدى بكل حزم لجميع الجهات المشبوهة التي أساءت للقائد أبوفاديالكوفية العدو يستهدف أرضا زراعية شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية إعلام العدو: الجيش يقصف الآن عدة أهداف في قطاع غزة رداً على إطلاق البالوناتالكوفية وفاة فسطيني بفيروس كورونا في مخيم عين الحلوةالكوفية الاحتلال: 14 حالة وفاة و1258 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالكوفية بالصور|| مجلس شباب فتح ينظم نشاطا كرويا بين قيادة محافظتي رفح وخانيونسالكوفية تسجيل حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القدس اليومالكوفية الخارجية: إصابة 30 فلسطيني بفيروس كورونا في قطرالكوفية الشباب الفلسطيني .. بين شق مسار التغيير وتحديات الواقعالكوفية العراق: سقوط 3 صواريخ في محيط مطار بغدادالكوفية

24 طفلا قدموا 200 لوحة..

خاص بالفيديو والصور|| "نبضات الفرح" معرض فني لإبداعات الصغار في غزة

14:14 - 08 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة - عدلي أبو طه: نظم نادي الأقصى الرياضي بالتعاون مع مؤسسة "أكشن إيد فلسطين" اليوم السبت، معرضًا فنيًا بعنوان "نبضات الفرح"، الذي يضم عددا من اللوحات التي رسمها أطفال من مختلف الأعمار، وذلك بقاعة مطعم العاصمة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقال رئيس نادي الأقصى الرياضي بهاء مطر، إن المعرض يهدف للتعرف على مواهب الأطفال في الرسم بعد خضوعهم لتدريب واختبارات في الرسم لتمنية قدراتهم، حيث كان نتاج تلك التدريبات تخريج 24 طفلًا أبدعوا 200 لوحة فنية، تم عرضها بحضور ممثلي المؤسسات الأهلية والمجتمعية إلى جانب وكالة الغوث وأهالي الأطفال المشاركين.

بدورها، أوضحت مساعد منسق برنامج lrp3 فداء صبح، أن المعرض هو أحد نشاطات برنامج LRP3 ويستمر لمدة يومين متتاليين، عمل على تجسيد رغبة الأطفال بتحقيق أحلامهم من خلال رسم لوحات جميلة تجسد أحلامهم وأمنياتهم بأن يعيشوا بسلام كباقي أطفال العالم.

من جانبه، قدم الدكتور جواد الطيبي، شكره لكل من ساهم في إظهار قدرات الأطفال وتنمية مواهبهم وساعدهم في الخروج بنتائج كبيرة تعكس مدى حب الأطفال لتلك الفنون.

وعبر الأطفال المشاركون، في المعرض عن سعادتهم بذلك الإنجاز الذي استمر لمدة 7 أشهر تدربوا فيها على أيدي فنانين، وكانت النتائج لوحات فنية لاقت إعجاب كل من حضر المعرض.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق