اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م
صور|| تيار الإصلاح يكرم رئيس البرلمان الطلابي في رفحالكوفية 36 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعةالكوفية وفاة المخرج المصري محسن حلميالكوفية الآلاف ينظمون مسيرة في العاصمة الجزائرية للمطالبة بإلغاء الانتخابات الرئاسيةالكوفية حنا ناصر يلتقي ميلادينوف لبحث ملف الانتخاباتالكوفية الاتحاد الأوروبي وألمانيا يدعمان "أونروا" بـ80 مليون يوروالكوفية العراق: محتجون يطوقون مبنى وزارة النفط ويمنعون خروج الموظفينالكوفية الاحتلال يقتحم سبسطية ويغلق موقعها الأثريالكوفية استمرار إجراءات السلطة الإدارية نحو غزة قبل الانتخاباتالكوفية السيسي يطالب العالم برد حاسم على الدول الداعمة للإرهابالكوفية تظاهرة في رام الله تطالب بإقرار قانون حماية الأسرة من العنفالكوفية بخطأ مأساوي.. الموز ينهي حياة فتى في مصرالكوفية فلسطين تحصل على المدالية البرونزية في أولمبياد العلوم العالمي الـ 16الكوفية هيئة كسر الحصار تدعو إلى "تجديد تفويض الأونروا"الكوفية نابلس: مستوطنون يلاحقون رعاة أغنام في خربة يانونالكوفية المصادقة على إجراءات حل الكنيست والتوجه للانتخابات في مارس المقبلالكوفية فواكه الشتاء.. وقاية منزلية لصحة جيدةالكوفية حفل النزاهة الوطني الرابع عشرالكوفية الفن والإبداع في العزف والغناءالكوفية "النواب" التونسي يدعو لنصرة البرلمانيين الفلسطينين في سجون الاحتلالالكوفية

وفاة القيادي الفلسطيني أحمد عبد الرحمن في رام الله

20:20 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: توفي مساء اليوم الإثنين، المستشار الأسبق للرئيس الراحل ياسر عرفات، أحمد عبد الرحمن، في مدينة رام الله، عن عمر يناهز 76 عاماً.

وستنطلق مراسم التشييع الرسمية للمناضل الكبير أحمد عبد الرحمن بعد غد الأربعاء الساعة 11 صباحاً من مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

بدوره، نعى المكتب الحركي لصحفيي حركة فتح - ساحة غزة، الصحفي الكبير أحمد عبد الرحمن، المتحدث السابق بإسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والإعلامي البارز، بعد مسيرة حافلة من النضال في ميادين وساحات العمل الكفاحي والإعلامي .

وكان الفقيد أحمد عبد الرحمن عضوا في الأمانة العامة للاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين، وله عدة مؤلفات، منها "عشت في زمن عرفات" وقد فاز بجائزة الدولة لعام 2015 وكتابه الأخير، بعنوان "عرفات".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق