اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م
صور|| تيار الإصلاح يكرم رئيس البرلمان الطلابي في رفحالكوفية 36 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعةالكوفية وفاة المخرج المصري محسن حلميالكوفية الآلاف ينظمون مسيرة في العاصمة الجزائرية للمطالبة بإلغاء الانتخابات الرئاسيةالكوفية حنا ناصر يلتقي ميلادينوف لبحث ملف الانتخاباتالكوفية الاتحاد الأوروبي وألمانيا يدعمان "أونروا" بـ80 مليون يوروالكوفية العراق: محتجون يطوقون مبنى وزارة النفط ويمنعون خروج الموظفينالكوفية الاحتلال يقتحم سبسطية ويغلق موقعها الأثريالكوفية استمرار إجراءات السلطة الإدارية نحو غزة قبل الانتخاباتالكوفية السيسي يطالب العالم برد حاسم على الدول الداعمة للإرهابالكوفية تظاهرة في رام الله تطالب بإقرار قانون حماية الأسرة من العنفالكوفية بخطأ مأساوي.. الموز ينهي حياة فتى في مصرالكوفية فلسطين تحصل على المدالية البرونزية في أولمبياد العلوم العالمي الـ 16الكوفية هيئة كسر الحصار تدعو إلى "تجديد تفويض الأونروا"الكوفية نابلس: مستوطنون يلاحقون رعاة أغنام في خربة يانونالكوفية المصادقة على إجراءات حل الكنيست والتوجه للانتخابات في مارس المقبلالكوفية فواكه الشتاء.. وقاية منزلية لصحة جيدةالكوفية حفل النزاهة الوطني الرابع عشرالكوفية الفن والإبداع في العزف والغناءالكوفية "النواب" التونسي يدعو لنصرة البرلمانيين الفلسطينين في سجون الاحتلالالكوفية

باشراف الملك عبدالله..  

بالفيديو|| تدريبات كبيرة للجيش الأردني لصد هجوم إسرائيلي

17:17 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

متابعات: أجرى الجيش الأردني، يوم أمس الأحد، مناورات عسكرية بالذخيرة الحية، بحضور العاهل الأردني عبدالله بن الحسين الذي كان يرتدي الزي العسكري.

وحملت التدريبات اسم "سيوف الكرامة" ارتباطًا بعملية الكرامة التي وقعت عام 1968 التي هاجمت فيها إسرائيا، مواقعا امنظمة التحرير الفلسطينية والجيش الأردني.

وذكرت قناة 13 العبرية، اليوم الاثنين، أنه "بالرغم من أن الحديث في الأردن جرى عن أن تلك التدريبات تهدف للتصدي لـ "غزو أجنبي" دون تحديد إسرائيل، إلا أن بعض الدلائل تشير إلى أن الهدف منها التصدي لهجوم إسرائيلي".

ووفقًا للقناة، فإن التدريبات عرضت خريطة أمام العاهل الأردني للحدود مع إسرائيل ومنطقة البحر الميت، ومنطقة غور الأردن، معتبرة أنها تحمل رسائل سياسية واضحة إلى إسرائيل في ظل الأزمة السياسية المتعمقة بين البلدين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق