اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن الفلسطينيالكوفية منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية

الأيادي البيضاء تلبي النداء..

"تكافل" تطلق مشروعا جديدا لسكان قطاع غزة

12:12 - 01 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أطلقت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، اليوم الأحد، مشروعا إغاثيا جديدا لسكان  قطاع غزة.

وذكرت "تكافل" عبر موقعها الإلكتروني، "تحت شعار الأيادي البيضاء تلبي النداء، تعلن اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، عن فتح باب التسجيل في مشروع الرعاية المنزلية".

وأوضحت "تكافل"، أن "المشروع يشمل حالات الشلل الناتجة عن النزيف أو الجلطة الدماغية، والشلل الدماغي، والشلل والتصلب الوظيفي، وعدم القدرة على الوظائف الحياتية بسبب الكسور أو حوادث السير أو لأسباب وراثية، على أن يبدأ التسجيل للمستفيدين بتاريخ 01/12/2019 وينتهي يوم 10/12/2019".

وأهابت "تكافل"، بالمواطنين " تسجيل البيانات الأساسية من خلال الرابط المنشور، علماً بأن التسجيل يرسل رسالة لتأكد من صحة رقم الجوال"، لافتة إلى أن التسجيل يكون لمرة واحدة فقط، ليستفيد المواطن من جميع المشاريع القادمة مستقبلاً.

كما طالبت المواطنين " بتسجيل حالات الرعاية المنزلية حسب التعليمات والمعايير الموجودة في الرابط، من خلال إدخال رقم الهوية فقط، ونوع الحالة، ورفع التقرير الطبي".

رابط التسجيل من هنا

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق