اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م
صور|| تيار الإصلاح يكرم رئيس البرلمان الطلابي في رفحالكوفية 36 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعةالكوفية وفاة المخرج المصري محسن حلميالكوفية الآلاف ينظمون مسيرة في العاصمة الجزائرية للمطالبة بإلغاء الانتخابات الرئاسيةالكوفية حنا ناصر يلتقي ميلادينوف لبحث ملف الانتخاباتالكوفية الاتحاد الأوروبي وألمانيا يدعمان "أونروا" بـ80 مليون يوروالكوفية العراق: محتجون يطوقون مبنى وزارة النفط ويمنعون خروج الموظفينالكوفية الاحتلال يقتحم سبسطية ويغلق موقعها الأثريالكوفية استمرار إجراءات السلطة الإدارية نحو غزة قبل الانتخاباتالكوفية السيسي يطالب العالم برد حاسم على الدول الداعمة للإرهابالكوفية تظاهرة في رام الله تطالب بإقرار قانون حماية الأسرة من العنفالكوفية بخطأ مأساوي.. الموز ينهي حياة فتى في مصرالكوفية فلسطين تحصل على المدالية البرونزية في أولمبياد العلوم العالمي الـ 16الكوفية هيئة كسر الحصار تدعو إلى "تجديد تفويض الأونروا"الكوفية نابلس: مستوطنون يلاحقون رعاة أغنام في خربة يانونالكوفية المصادقة على إجراءات حل الكنيست والتوجه للانتخابات في مارس المقبلالكوفية فواكه الشتاء.. وقاية منزلية لصحة جيدةالكوفية حفل النزاهة الوطني الرابع عشرالكوفية الفن والإبداع في العزف والغناءالكوفية "النواب" التونسي يدعو لنصرة البرلمانيين الفلسطينين في سجون الاحتلالالكوفية

الأيادي البيضاء تلبي النداء..

"تكافل" تطلق مشروعا جديدا لسكان قطاع غزة

12:12 - 01 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أطلقت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، اليوم الأحد، مشروعا إغاثيا جديدا لسكان  قطاع غزة.

وذكرت "تكافل" عبر موقعها الإلكتروني، "تحت شعار الأيادي البيضاء تلبي النداء، تعلن اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، عن فتح باب التسجيل في مشروع الرعاية المنزلية".

وأوضحت "تكافل"، أن "المشروع يشمل حالات الشلل الناتجة عن النزيف أو الجلطة الدماغية، والشلل الدماغي، والشلل والتصلب الوظيفي، وعدم القدرة على الوظائف الحياتية بسبب الكسور أو حوادث السير أو لأسباب وراثية، على أن يبدأ التسجيل للمستفيدين بتاريخ 01/12/2019 وينتهي يوم 10/12/2019".

وأهابت "تكافل"، بالمواطنين " تسجيل البيانات الأساسية من خلال الرابط المنشور، علماً بأن التسجيل يرسل رسالة لتأكد من صحة رقم الجوال"، لافتة إلى أن التسجيل يكون لمرة واحدة فقط، ليستفيد المواطن من جميع المشاريع القادمة مستقبلاً.

كما طالبت المواطنين " بتسجيل حالات الرعاية المنزلية حسب التعليمات والمعايير الموجودة في الرابط، من خلال إدخال رقم الهوية فقط، ونوع الحالة، ورفع التقرير الطبي".

رابط التسجيل من هنا

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق