اليوم الاربعاء 08 يوليو 2020م
الاحتلال يخطر مواطنا في سلفيت بالاستيلاء على أرضهالكوفية "كورونا" يحدّ من نبض الرياضة المدرسية الفلسطينية ويخفق في فرملتهاالكوفية تحليق في أجواء التاريخ: طائرة تِل تفرض حضورها كأول بطل لكأس الضفةالكوفية 153 وفاة و2691 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيرانالكوفية الجهاد سبيلنا والموت في سبيل الإسلام أسمى أمانيناالكوفية إصابة الأسير محمد صلاح الدين بالسرطانالكوفية المنشطات الرياضية وتأثيرها على الرياضيينالكوفية أساليب مواجهة الضغوط النفسية التي يتعرض لها طلبة الثانوية العامةالكوفية الاحتلال يداهم منزل سفير منظمة التعاون الإسلامى بالقدسالكوفية فادي شراب موهبة فنية تنشد لفلسطينالكوفية الظاهرية وطوباس .. بين العودة السريعة والعبور الأول لدوري المحترفينالكوفية مسبار الأمل.. قفزة عالمية للإمارات في قطاع الفضاءالكوفية غانتس يدخل الحجر الصحي بعد مخالطته مصاب بكوروناالكوفية مصرع سيدة في ظرةف غاطضة بكفر قرعالكوفية تراجع أسواق الأسهم الرئيسية في الخليجالكوفية لم يسلموا من العنصرية.. الاحتلال يهدم ملعب للأطفال في النقبالكوفية الأوقاف: إجراءات جديدة لحماية المصلين في المسجد الأقصى من كوروناالكوفية 34 ألف و899 حالة وفاة بفيروس كورونا في إيطالياالكوفية خاص بالفيديو|| متحف اللوفر يعاود استقبال الجمهور بنسبة إشغال 20%الكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية

دعا إلى التلاحم وإنهاء الانقسام..

تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء الوطن

08:08 - 13 نوفمبر - 2019
الكوفية:

نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأربعاء، الشهداء الذين انضموا إلى قافلة الأبرار، وائل عبد العزيز عبد النبي، راني فايز أبو النصر، جهاد أيمن أبو خاطر، جراء استهدافهم بغارة لجيش الاحتلال، أمس الثلاثاء في قطاع غزة.

وقال التيار، في بيان وصل "الكوفية" نسخة عنه، "ينعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح شهداءه الأبرار، الذين استهدفتهم غارة لقوات الاحتلال ليلة أمس، لينضموا إلى قافلة الشهداء الذين ارتقوا جرّاء العدوان الغاشم الذي يتعرض له شعبنا في قطاع غزة.

وأضاف، أن "تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إذ يترحم على الشهداء الأبرار الذين يرتقون تباعاً في هذا العدوان على غزة المحاصرة، فإنه يطالب أحرار العالم بالوقوف أمام مسؤولياتهم للجم دولةٍ الاحتلال، التي تستبيح دماء شعبنا الأعزل".

 ودعا التيار الكل الوطني الفلسطيني إلى التلاحم والتعالي على جراح الانقسام في حضرة الدماء الطاهرة، التي تنزف دفاعاً عن أرضنا وشعبنا وثوابتنا الوطنية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق