اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
العراق يحتجز 12 قادمًا من إيران للاشتباه في إصابتهم بكوروناالكوفية النرويج تسجل أول إصابة بـ"كورونا" في البلادالكوفية للوقاية من كورونا.. تعقيم مرافق معبر الكرامةالكوفية غانتس: لدينا خطة لتدمير النووي الإيرانيالكوفية الاحتلال يعتقل صحفيًا على حاجز زعترةالكوفية 60 إصابة بـ" كورونا" في أمريكاالكوفية مصر تدين بناء الاحتلال 3500 وحدة استيطانية في القدسالكوفية ليفاندوفسكي يوجه رسالة لجماهير "البافاري" عقب إصابته أمام تشيلسيالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة وسط القطاعالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة عزونالكوفية أولمرت: انتهى عهد نتنياهو.. وليبرمان: الحكومة القادمة بدون "بيبي"الكوفية "أبطال أوروبا".. رونالدو يقود هجوم "السيدة العجوز" أمام ليونالكوفية إيطاليا تعلن إصابة أول طفلة بفيروس كوروناالكوفية السبت المقبل.. داخلية غزة تنشر اعترافات متعاونين مع الاحتلالالكوفية بالأسماء|| زيدان يعلن تشكيل الريال أمام مان سيتي في "أبطال أوروبا"الكوفية "أبطال أوروبا".. غوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي أمام "الملكي"الكوفية عطل مفاجئ يضرب خطي كهرباء بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار على أراضي المواطنين شرق دير البلحالكوفية الجيش الأمريكي: دولة واحدة قادرة على تدمير الولايات المتحدةالكوفية الكويت: إطلاق اسم حسني مبارك على صرح هام في الدولةالكوفية

دي نيرو: ترامب رئيس "مزيف" ولا يصلح إلا للعمل في مجال العقارات

15:15 - 10 نوفمبر - 2019
الكوفية:

واشنطن: انتقد الممثل والمنتج الأمريكي الشهير، روبرت دي نيرو، دونالد ترامب، قائلًا إنه يستغرب لأمر من يؤيدون سياساته.

وأضاف "دير نيرو"، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أم ترامب ليس مناسبًا حتى ليكون فردًا جيدًا من أفراد عصابة، لأنه لا يتشبث بكلامه في أي موضوع.

وتابع، أنه لا يعرف بالضبط ما الذي يجعل الناس يؤيدون ترامب، "حتى في عالم العصابات، لا أعتقد أنه يستطيع أن يصمد طويلا".

وأوضح دي نيرو، أن ترامب يستطيع أن يصمد فقط في عالم العقار، وسبب هذا الصمود بسيط بحسب قوله "لأنه ورث كل تلك الأموال، أما هو فأحمق. وفي العالم الحقيقي، لن يصمد طويلا، هذا إحساسي".

ولم يكتف النجم الأمريكي بهذا القدر، فوصف ترامب بـ"الرئيس المزيف"، مؤكدا ضرورة إخضاعه للمحاسبة من خلال تحقيق العزل الذي أطلقته الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب في الكونغرس الأمريكي.

وأورد دي نيرو، أنه في حال لم يجر المضي قدما في تحقيق العزل، "فإننا سنكون قد تركناه بدون عقاب.. لقد ارتكب خطأ وعليه أن يدفع ثمن ذلك، لا بد من محاسبته".

وحاول دي نيرو أن يجد تفسيرا لانتقادات ترامب تجاه الإعلام، فقال إن "الرئيس الأمريكي يصف الأخبار بالكاذبة، لأنه يعلم جيدا أنه شخص مزيف".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق