اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019م
خاص بالفيديو والصور|| حتى الأجنة في البطون.. "تيم" شهيد حرمه الاحتلال من الحياة قبل أن يولدالكوفية بالصور|| اعتقالات وإصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار: إسرائيل لم تلتزم بأي شيءالكوفية استئناف العملية التعليمية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية الخسائر والأضرار الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزةالكوفية أروقة المدارس تفتقد شهداءها الطلابالكوفية حتى الأجنة في بطون أمهاتهم لم يسلموا من صواريخ الاحتلالالكوفية بتحريض من الاحتلال.. "فيسبوك" يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية انتهاكات الاحتلال تتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل عشرات العمال جنوب الخليلالكوفية إصابة عدد من الصحفيين خلال قمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنةالكوفية يديعوت: ترامب قرر التخلي عن نتنياهو بعد فشله في الانتخاباتالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية نائل البرغوثي يدخل عامه الـ 40 في سجون الاحتلالالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحدالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته سرقة سيارة في القدس المحتلةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال قرب جدار الفصل شمال طولكرمالكوفية إعادة فتح معابر القطاع بعد إغلاق دام 5 أيامالكوفية نتائج المنتخب الوطني.. خيبة أمل أم الحقيقة المُرة؟الكوفية

دي نيرو: ترامب رئيس "مزيف" ولا يصلح إلا للعمل في مجال العقارات

15:15 - 10 نوفمبر - 2019
الكوفية:

واشنطن: انتقد الممثل والمنتج الأمريكي الشهير، روبرت دي نيرو، دونالد ترامب، قائلًا إنه يستغرب لأمر من يؤيدون سياساته.

وأضاف "دير نيرو"، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أم ترامب ليس مناسبًا حتى ليكون فردًا جيدًا من أفراد عصابة، لأنه لا يتشبث بكلامه في أي موضوع.

وتابع، أنه لا يعرف بالضبط ما الذي يجعل الناس يؤيدون ترامب، "حتى في عالم العصابات، لا أعتقد أنه يستطيع أن يصمد طويلا".

وأوضح دي نيرو، أن ترامب يستطيع أن يصمد فقط في عالم العقار، وسبب هذا الصمود بسيط بحسب قوله "لأنه ورث كل تلك الأموال، أما هو فأحمق. وفي العالم الحقيقي، لن يصمد طويلا، هذا إحساسي".

ولم يكتف النجم الأمريكي بهذا القدر، فوصف ترامب بـ"الرئيس المزيف"، مؤكدا ضرورة إخضاعه للمحاسبة من خلال تحقيق العزل الذي أطلقته الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب في الكونغرس الأمريكي.

وأورد دي نيرو، أنه في حال لم يجر المضي قدما في تحقيق العزل، "فإننا سنكون قد تركناه بدون عقاب.. لقد ارتكب خطأ وعليه أن يدفع ثمن ذلك، لا بد من محاسبته".

وحاول دي نيرو أن يجد تفسيرا لانتقادات ترامب تجاه الإعلام، فقال إن "الرئيس الأمريكي يصف الأخبار بالكاذبة، لأنه يعلم جيدا أنه شخص مزيف".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق