اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019م
خاص بالفيديو|| د. عوض: وثيقة  "حماس دحلان" أكذوبة روجها ذباب الأمن لأغراض مشبوهةالكوفية مقتل وإصابة 5 تلاميذ جراء انفجار قنبلة من مخلفات داعش في العراقالكوفية الاحتلال يخلي سبيل الأسير محمد شحدة من بيت أمرالكوفية سرقة عشرات الأسلحة من قاعدة عسكرية إسرائيلية في معسكر سالمالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال الأسيرتين بشرى الطويل وشذى حسن للأحد المقبلالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يكرم 50 صيدلانية شاركن  بدورة "تركيبات صيدلية" في رفحالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يعقد لقاءه التشاوري الأول للهيئة العامة للأطباءالكوفية د. عيسى: أوبريت "ملاك السلام" عمل فني رَديء يليق بالرئيس عباسالكوفية الملك محمد السادس: القضية الفلسطينية مصدر قوة منظمة التعاون الإسلاميالكوفية داعش يتبنى مقتل 71 جنديًا بجيش النيجرالكوفية حفتر يعلن بدء "المعركة الحاسمة" لتحرير طرابلس من الإرهابالكوفية بيان من "برشلونة" بشأن موعد "كلاسيكو الأرض"الكوفية مظاهرات في الجزائر مع إغلاق باب التصويت بالانتخابات الرئاسيةالكوفية مصابون ومفقدون بحريق على متن حاملة طائرات روسيةالكوفية انتهاء فعاليات ملتقى المبدعين الشباب في أريحاالكوفية سفراء 8 دول يزورون مستوطنات غلاف غزة برفقة دانونالكوفية الأمم المتحدة: جنوب السودان بحاجة إلى 270 مليون دولار لتفادي المجاعةالكوفية بالفيديو والصور|| مصرع شاب بحادث انقلاب سيارة  في قلقيليةالكوفية الصفدي وعريقات يبحثان سبل مواجهة خطوات الاحتلال الأحاديةالكوفية عبد الناصر فروانة وخالد صالح تاج المروءة يليق بكمالكوفية

استطلاع للرأي: 57% من الإسرائيليين يتوقعون إجراء انتخابات ثالثة

09:09 - 08 نوفمبر - 2019
الكوفية:

متابعات: أجرت إذاعة "أف أم 103" العبرية، استطلاعًا جديدًا للرأي، نشرت نتائجه صحيفة "معاريف" العبرية، صباح يوم الجمعة، أظهر أن 57% من الإسرائيليين، يعتقدون أنه سيتم التوجه إلى انتخابات ثالثة.

وبينت نتائج الإستطلاع، أن 43 % فقط من الإسرائيليين، يؤمنون باحتمالية تشكيل حكومة وحدة، وعدم التوجه لانتخابات ثالثة بالعام القادم.

وأكدت نتائج الاستطلاع، أن 66% من المستطلعة آرائهم، قالوا إنهم يفضلون حكومة وحدة على التوجه إلى انتخابات ثالثة، مقابل 34% يفضلون الانتخابات الثالثة.

وأشارت نتائج الاستطلاع، الى أن 56% من المستطلعة آرائهم، قالوا إن نتنياهو هو الأنسب لرئاسة الحكومة، مقابل 44% قالوا إن غانتس هو الأنسب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق