اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019م
387 مستوطنًا اقتحموا الأقصى تحت حراسة قوات الاحتلالالكوفية "واتساب" يحظر حسابات صحفيين فلسطينيين نشروا جرائم العدوان "الإسرائيلي" على غزةالكوفية الرئيس التونسي: وتأبى غزة إلا أن تبقى قبلة العزالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه مواطنين شرقي خانيونسالكوفية أندونيسيا: إصابة مواطنين وتضرر منازل إثر زلزال ضرب البلادالكوفية بالأرقام|| الخسائر المادية للعدوان "الإسرائيلي" الأخير على غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابين من مدينة بيت لحمالكوفية الأمم المتحدة تطالب "إسرائيل" بعدم استغلال الموارد الطبيعية في فلسطين والجولانالكوفية أبرز ما ورد في الصحف العبريةالكوفية القناة 12 العبرية: مفاوضات تشكيل الحكومة الإسرائيلية لم تحسم بعدالكوفية أدرعي: استهداف مقر قيادة لواء خانيونس التابع لحركة الجهاد الإسلاميالكوفية تأجيل فعاليات مسيرات العودة جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية أبرز ما تناولته الصحف الفلسطينية اليوم الجمعةالكوفية حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية خاص بالفيديو|| د. عوض: المقاومة شلت إسرائيل لمدة 72 ساعة.. ونتنياهو يعمل على ضرب وحدتهاالكوفية الاحتلال يعلن تعليق الدوام المدرسي في مدينة عسقلان يوم غدالكوفية بالفيديو|| سرايا القدس تكشف تفاصيل جديدة عن صاروخ "براق 120"الكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزةالكوفية 300 ألف شيكل خسائر الكهرباء بسبب القصف الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية

برشلونة يدرس التعاقد مع أوباميانغ في يناير المقبل

09:09 - 08 نوفمبر - 2019
الكوفية:

برشلونة: يدرس نادي برشلونة الإسباني، ضم بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، إلى صفوفه في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأصبح أوباميانج القائد الجديد للمدفعجية بعد أزمة جرانيت تشاكا مع الجماهير، ولكن تبقى الخيارات مفتوحة سواء يستمر مع النادي لفترة أطول أم يقرر الرحيل.

وكانت هناك اهتمامات من كبري إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة اللذين يسعيان لتدعيم خطوطهما الهجومية، ووفقًا لبرنامج "الشيرينجيتو" فإن المهاجم صاحب الثلاثين عامًا على رادار برشلونة مع رغبتهم في إيجاد بديل لـلويس سواريز صاحب الـ 32 عامًا.

ويستعد برشلونة للتحرك لضم أوباميانغ في إذا عقد العزم على الرحيل، ورغم أن النادي الكتالوني قد تعاقد بالفعل مع أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي إلا أنه لم ينسجم بشكل كامل، فيكون الحل بضم لاعب جديد في يناير.

ويشير البرنامج الشهير إلى أن مسئولي برشلونة معجبون بقوة أوباميانغ والذي ساعد فريقه في تسجيل 50 هدفًا منذ الانضمام من بوروسيا دورتموند الألماني في يناير 2018.

وتشير التقارير إلى أن آرسنال وعد بالاستماع إلى العروض المقدمة لأوباميانغ إذا ما قرر الرحيل، لكن سفين ميسلينتات مدير الانتقالات في النادي سابقا، أشار إلى أن أداءه قد لا يكون مناسبًا لريال مدريد وبرشلونة.

وانتقل أوباميانغ إلى فريق أرسنال في يناير 2018 مقابل 65 مليون يورو وكان في وقتها أغلى لاعب في تاريخ النادي اللندني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق