اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019م
الأخبارالكوفية

تكريم "اتحاد الشجاعية" بطل كأس السوبر في قطاع غزة

13:13 - 27 أغسطس - 2019
الكوفية:

 

غزة: كرمت مؤسسة "أمواج الإعلامية الرياضية"، نادي اتحاد الشجاعية بطل كأس سوبر كرة القدم في قطاع غزة "بطولة الراحل طلب الخباز"، في الحفل الذي أقيم مساء أمس الإثنين، في مطعم التايلندي بمدينة غزة.

وحضر الحفل عضو اتحاد كرة القدم سعيد أبو سلطان، وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية، وعائلة الراحل طلب الخباز، وكوادر النادي.

وقال رئيس المؤسسة عبد السلام هنية، "نلتقى لتكريم أبطال السوبر أبناء الراحل طلب الخباز، صاحب البصمة الواضحة في كرة القدم الفلسطينية والنجم الخلوق الذي كان دائم الابتسامة، والتواضع، والأخلاق"، وأضاف، أن "الوفاء للراحل الخباز كان بتتويج أبناء الشجاعية بلقب السوبر للتأكيد على التاريخ المشرف لأبناء المنطار من الإنجازات المتواصلة عبر توالي الأجيال والتي كان يجسدها الراحل الخباز بتاريخه الكبير، والناصع".

وتابع هنية، نقف عاجزين أمام أحد قامات الكرة الفلسطينية الذي سيبقى خالداً في قلوب وعقول أبناء الحركة الرياضية، مهنأ مجلس إدارة النادي، واللاعبين، والجماهير بالتتويج بكأس السوبر، متمنياً التوفيق للفريق في البطولات المقبلة.

من جانبه، شكر عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية نايف الحطاب، مؤسسة أمواج، على تكريم أبطال السوبر، وقال الحطاب إن التكريم ليس غريباً على أحد قامات الحركة الرياضية من خلال ما يقدمه من دعم كبير للأندية الرياضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك