اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
خاص|| بالفيديو والصور: كان له ما أراد فحرر القدس وهو يرحل.. محطات في حياة القائد فيصل الحسينيالكوفية كوريا الجنوبية تعيد إغلاق 500 مدرسة خشية تفشي فيروس كوروناالكوفية خسوف وكسوف في سماء فلسطين الشهر الجاريالكوفية أكثر من 106 آلاف حالة وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 40 شخصًا في تركياالكوفية رسميًا.. مواعيد الجولتين الـ28 و29 من "الليغا"الكوفية مستوطنون ينصبون كرفانًا على أراضي مسافر يطاالكوفية 110 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البحرينالكوفية الاحتلال يستعد لهدم 200 منشأة تجارية في القدسالكوفية المغرب يسجل حالة وفاة و27 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 279 إصابة و29 وفاة جديدة بفيروس كورونا في السودانالكوفية خاص|| هويدي يحذر من تفشي "كورونا" في صفوف اللاجئين الفلسطينيينالكوفية الصحة: تسجيل 4 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا في بيت أولا بالخليلالكوفية 25 حالة وفاة و839 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركياالكوفية صور|| تيار الإصلاح يختتم فعاليات ذكرى أبو علي شاهين في رفحالكوفية وفاة مصطفى حسن نسمان جراء الانفجار الداخلى بشارع العيون في غزةالكوفية خاص بالفيديو|| "يا عندي يا عند المنسق".. حملة إلكترونية لمقاطعة صفحات الاحتلالالكوفية الصحة المصرية: تسجيل 46 حالة وفاة و1536 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يطلق الرصاص المطاطي على طفل ويعتقله في رام اللهالكوفية محدث: بالفيديو|| الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إياد الحلاق في القدس المحتلةالكوفية

تكريم "اتحاد الشجاعية" بطل كأس السوبر في قطاع غزة

13:13 - 27 أغسطس - 2019
الكوفية:

 

غزة: كرمت مؤسسة "أمواج الإعلامية الرياضية"، نادي اتحاد الشجاعية بطل كأس سوبر كرة القدم في قطاع غزة "بطولة الراحل طلب الخباز"، في الحفل الذي أقيم مساء أمس الإثنين، في مطعم التايلندي بمدينة غزة.

وحضر الحفل عضو اتحاد كرة القدم سعيد أبو سلطان، وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية، وعائلة الراحل طلب الخباز، وكوادر النادي.

وقال رئيس المؤسسة عبد السلام هنية، "نلتقى لتكريم أبطال السوبر أبناء الراحل طلب الخباز، صاحب البصمة الواضحة في كرة القدم الفلسطينية والنجم الخلوق الذي كان دائم الابتسامة، والتواضع، والأخلاق"، وأضاف، أن "الوفاء للراحل الخباز كان بتتويج أبناء الشجاعية بلقب السوبر للتأكيد على التاريخ المشرف لأبناء المنطار من الإنجازات المتواصلة عبر توالي الأجيال والتي كان يجسدها الراحل الخباز بتاريخه الكبير، والناصع".

وتابع هنية، نقف عاجزين أمام أحد قامات الكرة الفلسطينية الذي سيبقى خالداً في قلوب وعقول أبناء الحركة الرياضية، مهنأ مجلس إدارة النادي، واللاعبين، والجماهير بالتتويج بكأس السوبر، متمنياً التوفيق للفريق في البطولات المقبلة.

من جانبه، شكر عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية نايف الحطاب، مؤسسة أمواج، على تكريم أبطال السوبر، وقال الحطاب إن التكريم ليس غريباً على أحد قامات الحركة الرياضية من خلال ما يقدمه من دعم كبير للأندية الرياضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق