اليوم السبت 23 نوفمبر 2019م
المنتخب الأوليمبي المصري بطلا لأمم إفريقياالكوفية خاص بالفيديو والصور|| الرسوم الدراسية.. هاجس يلاحق طلبة الجامعات في غزةالكوفية بالفيديو|| نائب تركي يتهم وزير الداخلية باعتقال معارضي أردوغانالكوفية الاحتلال يعتقل شابًا من السموع عقب استدعائه للتحقيقالكوفية د. عماد محسن: تصريحات دحلان عن الدور التركي المشبوه أوجعت أردوغانالكوفية مستوطنون يعتدون بالضرب على 8 مواطنين في الخليلالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمرالكوفية منتخب الشباب يتخطى نظيره العماني في تصفيات كأس آسياالكوفية بعد عامين من المحاكمة.. الاحتلال يحدد مصير الشيخ رائد صلاح الأحدالكوفية "الزراعة" تكشف حقيقة رفع حظر استيراد العجول من إسرائيلالكوفية مقابل 6 ملايين يورو.. ميلان يعرض ضم إبراهيموفيتشالكوفية العاهل الأردني: إسرائيل لن تكون جزءًا من الشرق الأوسط ما لم تُحل القضية الفلسطينيةالكوفية المئات يشيعون جثمان الشهيد محمد السواركة في دير البلحالكوفية مصرع شاب في حادث سير شمال رام اللهالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل وادي الحصين ويعتدون على مواطنالكوفية قوات الاحتلال تهاجم مسيرة منددة بالإستيطان في كفر قدومالكوفية القبض على 6 أشخاص بتهمة الانضمام لجماعات إرهابية في الجزائرالكوفية أوميغا 3 علاج لاضطراب نقص الانتباه وفرط الحركةالكوفية الأسير الصياد أبو ريالة يتنفس نسائم الحرية بعد 11 شهرًا داخل سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تعتدي على مشاركين في فعالية سلمية ضد الاستيطان شمال غرب الخليلالكوفية

فيسبوك يتنصت على المحادثات الصوتية للمستخدمين

19:19 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: أفادت وسائل إعلام أمريكية، الثلاثاء، أن فيسبوك وظّف مئات المتعاقدين من خارج الشركة للاستماع إلى مقتطفات من محادثات صوتية لمستخدميه ونسخها، وسط استمرار التشدد في التدقيق بأساليب الشبكة الاجتماعية العملاقة في جمع البيانات.

واعترف فيسبوك بنسخ المحادثات، وهو ما كشفت عنه بلومبرج لأول مرة، لكنه قال للمجموعة الإعلامية الأمريكية في بيان، إن الاستماع تم بإذن من المستخدمين، ومع ذلك فقد تم وقف هذه الممارسة.

وأضاف البيان: "تماما مثل أبل وجوجل، أوقفنا المراجعة البشرية للصوت قبل أكثر من أسبوع".

ولم يجب فيسبوك على طلب للتعليق من قبل فرانس برس.

وكان المتعاقدون وفق التقرير يختبرون قدرة الذكاء الاصطناعي لفيسبوك على تفسير الرسائل، والمستخدمون الذين تأثروا هم فقط أولئك الذين كانوا يستعملون تطبيق فيسبوك مسنجر وأعطوا موافقة على نسخ دردشاتهم الصوتية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق