اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019م
خاص بالصور|| تسقط إدارة ترامب.. حملة إلكترونية ردا على شرعنة المستوطناتالكوفية باستثناء واشنطن.. مجلس الأمن يرفض شرعنة الاستيطان في الأراضي الفلسطينيةالكوفية بالصور|| شرطة الاحتلال تعتقل محافظ القدس من منزله بـ "سلوان"الكوفية اغلاق الاحتلال لمكاتب مؤسسات في القدس يتصدر عناوين الصحف المحليةالكوفية الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وغداالكوفية الأردن يلغي مؤتمرا دينيا بسبب مشاركة وفد إسرائيليالكوفية هولندا توقف تمويل السلطة الفلسطينية والبرلمان يدعم المستوطناتالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية من وحي اتفاق أوسلو ودرس إغناطيوس للرئيس عباس!الكوفية التكامل الأميركي الإسرائيليالكوفية حملة هستيرية لنتنياهو ضد النواب العربالكوفية حرب أهلية سياسية في إسرائيلالكوفية استئساد أمريكي على الفلسطينيينالكوفية ترامب ومؤسسات السياسة الخارجيةالكوفية اعتزال ..هاني ابو ريالة واخر اخبار انتقالات اللاعبين وتضامن مصري مع عمارنةالكوفية الصفدي: نتنياهو قتل كل الجهود السلمية بإعلانه نيته ضم غور الأردنالكوفية التربية والتعليم تفتتح مسابقة "القصة القصيرة" في خانيونسالكوفية لوكسمبورج تطالب الاتحاد الأوروبي للاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال ينصب حواجز ويعرقل تحركات المواطنين في جنينالكوفية النواب البحريني يرفض الهجمة الاستيطانية على الأراضي الفلسطينيةالكوفية

بوتين: أمريكا تخوض حروبًا تجارية دون قواعد اشتباك

13:13 - 15 يونيو - 2019
الكوفية:

وكالات: قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن الولايات المتحدة الأمريكية، تخوض "حروبًا تجارية" عديدة " دون قواعد اشتباك"، جاء ذلك في قمة "التعاون وبناء الثقة في آسيا"، المنعقدة عاصمة طاجيكستان، "دوشنبه"، اليوم السبت.

وأضاف بوتين، أن "الذي يحدث فعليًا هو قتال بلا قواعد، مقرونًا بترهيب المنافسين وإقصائهم بأساليب مختلفة عن أساليب اقتصاد السوق"، حسبما نقل عنه "الكرملين".

وخلال المؤتمر الأمني، قال بوتين، إن "الحاجة إلى جهودنا الجماعية لإيجاد مخرج من الوضع الحالي، لم تكن في أي وقت مضى كما هي عليه الآن"، ودعا إلى "خلق ثقة جديدة وتكريس معايير تعاون اقتصادي عادل".

وتتهم روسيا الولايات المتحدة بفرض عقوبات غير مشروعة ضدها، كما أن بوتين انتقد مرارًا " الحرب التجارية" من قبل الولايات المتحدة ضد الصين.

وللمرة الثالثة الشهر الجاري، يلتقي بوتين نظيره الصيني شي جين بينج الذي يحتفل اليوم السبت في دوشنبه بعيد ميلاده السادس والستين.

وكما حدث في مرات عدة في الماضي، قدم بوتين لنظيره الصيني علبة من الآيس كريم الروسي كهدية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق