اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024م
منظمة الصحة العالمية: المجاعة في السودان تنتشر في كل مكانالكوفية شهادات حية على مجزرة الاحتلال في مخيم البريج وسط القطاعالكوفية 8 شهداء جراء قصف الاحتلال.. مراسلنا يرصد آخر المستجدات الميدانية جنوب قطاع غزةالكوفية «دوري أبطال أوروبا»: دورتموند يجدّد دماءه داخل الملعب وخارجهالكوفية فتوح يعود لتدريبات الزمالك بعد الإفراج عنهالكوفية لبنان يشكو دولة الاحتلال في مجلس الأمنالكوفية هكذا واجه الفلسطينيون في شمال قطاع غزة بلاغات الاحتلال بإخلاء منازلهمالكوفية ياغي: خروج غالبية المستشفيات عن الخدمة ونقص حاد بالمعدات الطبيةالكوفية الكرملين: زيادة عدد الجيش تأتي ردا على «التهديدات» على حدودنا الغربيةالكوفية اليمني: نتنياهو يسعى لإشعال جبهة الشمال لإطالة أمد الحرب في غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستدعي قوات إضافية في المنطقة الوسطى لتعزيز العمليات العسكريةالكوفية ما هي ملامح المرحلة الرابعة من حرب الإبادة وهل بدأت في غزة؟.. محللون سياسيون يجيبونالكوفية تطورات اليوم الـ 347 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية القطرية: الاتصالات مستمرة في إطار مساعي وقف الحرب على غزةالكوفية الاحتلال يزعم إحباط مخطط لـ«حزب الله» لاغتيال مسؤول أمني سابقالكوفية خاص بالفيديو|| فصل الشتاء ينذر بكوارث تهدد النازحين في قطاع غزةالكوفية هل يطيح نتنياهو بغالانت؟.. محللان يقدمان قراءة للمشهد السياسي في دولة الاحتلالالكوفية هل ينجح المقترح الأمريكي جديد في إنقاذ جهود التهدئة بغزة؟.. محللان سياسيان يجيبانالكوفية فصل الشتاء ينذر بكوارث تهدد النازحين.. المتحدث باسم بلدية غزة يرصد تفاصيل المأساةالكوفية لماذا يتخوف أهالي الأسرى الإسرائيليين من تعين ساعر وزيرا للحرب؟ مختص يُجيبالكوفية

تطورات اليوم الـ 341 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 11 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 341 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وأفاد مراسلونا، أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف -اليوم الأربعاء- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، وعدة محاور من غزة وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

وارتكب الاحتلال الاسرائيلي 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 64 شهيدا و 104 إصابات خلال ال 24ساعة الماضية.

وأكدت وزارة الصحة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41084 شهيدا و95029 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت وزارة الصحة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ووصل 11 شهيدا و18 مصابا لمستشفى العودة بعد استهداف طائرات الاحتلال لمدرسة “الجاعوني” التي تأوي مئات النازحين في مخيم النصيرات وسط القطاع.

واستشهد طفل وأصيب آخرون جراء قصف إسرائيلي على منزل لعائلة النجار في قيزان النجار جنوب خانيونس.

واستشهد 4 مواطنين وأصيب 15 وفقد آخرون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو شلوف في مواصي مدينة رفح.

وارتقى 4 شهداء وأصيب آخرون نتيجة قصف إسرائيلي على منزل لعائلة “أبو عطيوي” في منطقة بلوك سي بالنصيرات وسط قطاع غزة.

واستشهد 11 مواطنًا بينهم سيدتان و8 أطفال وأصيب العشرات، بعد قصف الاحتلال منزلا لعائلة القرا في بلدة خزاعة شرقي خانيونس، وهناك حديث عن مفقودين.

وعُرف من بين الشهداء محمد حمدان القرا وزوجته مها طلال أبو ريدة وأولاده.

واستشهد صياد بعد استهدافه من قبل زوارق الاحتلال في عرض البحر مقابل مواصي خانيونس.

واستشهد 4 موطنين وأصيب آخرون بعدما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو عطيوي في مخيم النصيرات وسط القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق