اليوم السبت 13 يوليو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 280 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: الاحتلال يرتكب جريمة "إبادة ثقافية" ممنهجة في غزة لمحو تاريخنا وهويتناالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة عقل خلف البلدية في بلوك سي بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مصابون بقصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على محيط "مسجد سيد قطب" داخل مخيم 1 في النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية وصول إصابات إلى مجمع ناصر الطبي جراء قصف الاحتلال على خان يونسالكوفية الدفاع المدني: لا انسحاب كاملا لجيش الاحتلال من منطقة تل الهوى والصناعة وهناك تواجد للآليات بشارعي كيرفور و8الكوفية عاكف المصري ضيفا على "الكوفية" غدا في لقاء بشأن محاولات الاحتلال خلق أطر خارجة عن الإجماع الوطنيالكوفية الهلال الأحمر المصري: الاحتلال يمنع مرور شاحنات المساعدات عبر كرم أبو سالم لليوم الثالثالكوفية الدفاع المدني: استشهاد عدد من المدنيين تقدموا لغرب تل الهوى بعد استدراجهم من الاحتلال وإشعارهم أن المنطقة آمنةالكوفية استطلاع رأي للقناة 12 العبرية: 72% يؤيدون استقالة نتنياهو و64% يطالبون بصفقة الآنالكوفية القناة 12 العبرية عن مصدر أمني رفيع: هذه لحظة الحقيقة في المفاوضات ويمكن التوصّل إلى اتفاق خلال أسبوعينالكوفية الإعلام العبري نقلاً عن مسؤولين إسرائيليين من فريق التفاوض: نتنياهو يعرقل الصفقةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف حيّي الرمال والصبرة في مدينة غزةالكوفية استشهاد عدد من المواطنين تقدموا لغرب تل الهوى بعد استدراج الاحتلال لهم وإشعارهم أن المنطقة آمنةالكوفية استشهاد طفل في شمال قطاع غزة إثر سوء التغذية والمجاعة التي يفرضها الاحتلالالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: إصابة مباشرة واندلاع حريق وأضرار بأربعة منازل في مستوطنة بالمطلة شمال فلسطين المحتلةالكوفية استشهاد الصياد أحمد الهسي بعد إطلاق النار عليه من طائرة "كواد كابتر" تابعة لجيش الاحتلال في ميناء غزةالكوفية الاحتلال يقصف منزلاً لعائلة أبو رحمة بالمخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية بايدن: فريقي يحرز تقدما في مفاوضات صفقة التبادل وأنا مصمم على إنجاز هذه الصفقةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 260 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 22 يونيو - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة، يومها الـ 260، في ظل استمرار نسب المباني السكنية وارتكاب المجازر بحق المدنيين والعائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

آخر التطورات الميدانية

 استُشهد 38 مواطنا وأصيب العشرات، إضافة إلى عدد من المفقودين، بعد قصف الاحتلال اليوم السبت، عددا من الأحياء في مدينة غزة.

وأفاد مكتي الإعلام الحكومي بغزة، بأن جيش الاحتلال استهدف منذ صباح اليوم 4 أحياء في مدينة غزة، وهي: (مخيم الشاطئ، وأحياء التفاح، والشجاعية، والزيتون)، ما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 38، وأن 14 مفقودا ما زالوا تحت أنقاض المنازل والبنايات التي قصفها الاحتلال، إضافة إلى 50 إصابة بينها حالات خطيرة.

نسفت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة مربعًا سكنيًا وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد مواطن وإصابة عدد آخر جراء قصف إسرائيلي على منطقة مصبح شمال رفح.

وصباح اليوم السبت، تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي لمدينة رفح، تزامنًا مع اشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال وسط وغرب المدينة، جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل "الكوفية" بسماع دوي انفجارات عنيفة في المناطق الغربية لمدينة رفح تزامنا مع إطلاق نار كثيف.

وأشار إلى اشتباكات عنيفة وقصف مدفعي في محيط سوق الحلال وحي قشطة جنوب رفح. بينما نسفت قوات الاحتلال عددا من المباني السكنية في المدينة.

وشنّ طيران الاحتلال الحربي، فجر اليوم، غارة جوية "عنيفة" على مدينة رفح.

وفي ساعات فجر اليوم، استهدفت مدفعية الاحتـــــلال منطقة شرق بلدة القرارة، بمدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، وشرق مدينة دير البلح، وسط القطاع.

وقصفت مدفعية الاحتلال شرق حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد ضحايا عدوان الاحتلال في غزة إلى 37551 شهيدا و85911 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي. فيما لا يزال عدد من الشهداء تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق