اليوم الاربعاء 03 يوليو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي متواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • مراسلنا: الاحتلال نسف مباني سكنية وسط مدينة رفح
  • مراسلنا: قصف مدفعي شمال مخيم النصيرات وسط القطاع
النيابة العامة تطالب بالتحقيق مع "بن غفير" بشبهة التحريض ضد سكان غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال نسف مباني سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وإطلاق نار من الطيران المروحي على حي الشجاعيةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف شقة سكنية بالقرب من السوق الجديد بمخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في إصبع الجليلالكوفية مراسلتنا: سلسلة غارات مكثفة للاحتلال على مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: الاحتلال بدأ بإستخدام السلاح الجوي في المناطق الشمالية للضفةالكوفية مراسلنا: الاحتلال إستهدف مواطنين حاولوا الرجوع لحي الشجاعية بعد أنباء عن إنسحابهم من المنطقةالكوفية مراسل الكوفية يرصد أخر التطورات الميدانية في المنطقة الجنوبية لقطاع غزةالكوفية منصور: حكومة الاحتلال مستمرة بتوسيع الإستيطان للسيطرة على أراضي الضفةالكوفية مراسلتنا: 5 شهداء في مخيم المغازي جراء إستهداف طائرات الاحتلالالكوفية مراسلنا: 4 شهداء إثر إستهداف الاحتلال شبان في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية ياغي: إسرائيل تخشى من التطور الملفت للمقاومة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مخول: نتنياهو يقوم بمناورات سياسية وألاعيب لإطالة أمد العدوان على قطاع غزةالكوفية لقاء خاص مع د. صلاح عبد العاطي حول الأوضاع الكارثية للأسرى داخل سجون الاحتلالالكوفية مراسلنا: 40 شهيدا في مناطق متفرقة بالقطاع جراء تواصل استهداف الاحتلال للمواطنينالكوفية مراسل الكوفية يرصد أخر التطورات الميدانية في المنطقة الوسطىالكوفية

جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في أرجاء متفرقة من الضفة المحتلة

10:10 - 10 يونيو - 2024
الكوفية:

الضفة المحتلة: شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين، حملة دهم واعتقالات واسعة في أرجاء متفرقة من الضفة المحتلة .

اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الغربية بـمدينة نابلس، واعتقلت الشاب فارس الناطور من منزله في قرية زواتا، والشاب محمود بلال يامين بعد اقتحام منزله في قرية تل جنوب غربي المدينة.

وفي قلقيلية، ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة، وتمركز القناصة على بعض البنايات، وشرعت بمداهمة عددًا من المنازل.

واعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين من عدة أحياء بمدينة قلقيلية، واعتدت على أحدهم بالضرب، كما احتجزت عائلة أحد المطاردين للضغط على ابنها لتسليم نفسه للاحتلال.

والمعتقلون في قلقيلية، هم: محمد تامر طيراوي، أيهم أبو العدس، والشقيقين أمجد ومحمد نبيل نوفل، وطارق نوفل.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد علي أبو دخان من بلدة فقوعة شرقي مدينة جنين، والشابين طه شادي أبو صويص والأسير المحرر مهدي بشناق من بلدة رمانة غربي المدينة.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد السلام عبد الهادي بعد اقتحام منزله في ضاحية ذنابة شرقي المدينة.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة للاجئين جنوب بيت لحم، ونفذت عمليات دهم واسعة لمنازل المواطنين، واعتقلت عددا من الشبان، تزامنا مع اندلاع مواجهات تخللها إطلاق الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت من مخيم الدهيشة، كلا من: نبيل أبو يابس، محمد شادي مكاوي، يزن الجعيدي، بهاء أبو يابس، عبد الكريم فرج، عبد الرحمن عوض، ويوسف أبو عمر. كما اعتقلت الشاب عدي نبيل جبريل من بلدة الدوحة غرب بيت لحم.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة ترقوميا غربي مدينة الخليل، وداهمت العديد من المنازل، واعتقلت الشاب لؤي ارطيش.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق