اليوم الثلاثاء 07 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي شرق مدينة رفح
  • الخارجية الصينية: نأمل وقف إطلاق النار في قطاع غزة وإنهاء الحرب في أقرب وقت ممكن
  • نادي الأسير: اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم 22 مواطنا من الضفة
  • مراسلنا: استشهاد أب واثنين من أولاده بقصف الاحتلال منزل عائلة الدريملي بحي الصبرة في مدينة غزة
  • مراسلنا: الاحتلال يقصف المناطق الشرقية من مدينة رفح
  • مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال عددا من المواطنين في شارع صلاح الدين بمدينة رفح
  • مراسلنا: وصول 10 مصابين إلى المستشفى الكويتي جراء استهداف الاحتلال محيط معبر رفح
القاهرة: فلسطين تترأس مؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفسادالكوفية الاحتلال يعتقل أربعة عمال من غزة على حاجز عسكري غرب أريحاالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 214 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي شرق مدينة رفحالكوفية الخارجية الصينية: نأمل وقف إطلاق النار في قطاع غزة وإنهاء الحرب في أقرب وقت ممكنالكوفية نادي الأسير: اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم 22 مواطنا من الضفةالكوفية مراسلنا: استشهاد أب واثنين من أولاده بقصف الاحتلال منزل عائلة الدريملي بحي الصبرة في مدينة غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف المناطق الشرقية من مدينة رفحالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال عددا من المواطنين في شارع صلاح الدين بمدينة رفحالكوفية الأنصاري: الوفد القطري سيتوجه اليوم إلى القاهرة لاستئناف مفاوضات الهدنة بغزةالكوفية سلطنة عُمان تعرب عن قلقها لاستمرار التصعيد العسكري وجرائم الاحتلال في قطاع غزةالكوفية 21 شهيدا وعشرات المصابين في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة غالبيتهم من رفحالكوفية ومازال قطار الموت ينتظرالكوفية اجتياح رفح.. بداية لمرحلة دقيقة في التاريخ الفلسطينيالكوفية انتفاضة الجامعات ضد حرب الإبادة.. هل تنجح في إحياء الوعي بقيم العدالة ؟الكوفية عملية 7 مايو في معبر رفح ..هل بدأت ترتيبات اليوم التالي؟!الكوفية صور وفيديو||  جيش الاحتلال يسيطر على معبر رفح البريالكوفية مراسلنا: وصول 10 مصابين إلى المستشفى الكويتي جراء استهداف الاحتلال محيط معبر رفحالكوفية سموتريتش يرفض لقاء نتنياهو بدون الدخول لرفحالكوفية وفود تصل القاهرة اليوم لاستكمال لاستكمال مفاوضات وقف إطلاق النارالكوفية

"العدل الدولية" تصدر قرارها الثلاثاء المقبل في دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بشأن غزة

19:19 - 26 إبريل - 2024
الكوفية:

لاهاي: أعلنت محكمة العدل الدولية، أعلى هيئة قضائية في الأمم المتحدة، أنها ستصدر قرارا الثلاثاء المقبل، في دعوى قدمتها نيكاراغوا ضد ألمانيا، تتهم فيها الأخيرة بانتهاك اتفاقية منع الإبادة الجماعية لعام 1948، من خلال تزويد إسرائيل بأسلحة لقصف غزة.

وطلبت نيكاراغوا "الدولة الواقعة في أميركا الوسطى"، من محكمة العدل الدولية في لاهاي، فرض إجراءات طارئة حتى تتوقف برلين عن تزويد إسرائيل بالأسلحة.

وانتقدت نيكاراغوا ألمانيا لدعمها لإسرائيل، معتبرة أن تقديم الأسلحة للحكومة الإسرائيلية، مع تقديم المساعدة لغزة في الوقت نفسه "أمر مؤسف وينم عن احتقار".

كما طلبت نيكاراغوا 5 إجراءات موقتة أبرزها أن "تعلق ألمانيا على الفور مساعداتها لإسرائيل، وخصوصا العسكرية، بما في ذلك المعدات العسكرية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق