اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
أسيران إسرائيليان يدعوان لمواصلة التظاهر ضد نتنياهو لإجباره على إتمام صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهمالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر في القطاع راح ضحيتها 66 شهيدا و138 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة بغزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية مستعمرون يمنعون المواطنين من رعي مواشيهم في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد مداهمة منزلهالكوفية بن غفير و سموتريتش يهددان بالانسحاب من حكومة نتنياهوالكوفية جيش الاحتلال يعلن استمرار العمل في الميناء العائم على شاطئ غزةالكوفية كاتس: سنعلق عملية رفح إذا توصلنا لصفقة تبادل مع حماسالكوفية الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة خلال الـ24 ساعة الماضةالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية سرايا القدس: قصفنا موقع فجة العسكري برشقة صاروخيةالكوفية تجدد القصف المدفعي على حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية ارتقاء 66 شهيدا بـ7 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال يومالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة بعد 7 أكتوبرالكوفية بعد أمريكا.. اتساع شرارة المظاهرات في الجامعات إلى كنداالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها شرق رفح وللأطراف الشرقية لبلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية

حالة الطقس اليوم الجمعة

06:06 - 29 مارس - 2024
الكوفية:

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام.

ويكون الجو خلال النهار غائما وجزئيا ومعتدلا ودافئا نسبيا إلى دافئ في المناطق السهلية والساحلية والغورية. ليلا يسود جو بارد نسبي إلى بارد.

الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر حفيف ارتفاع الموج.

يوم السبت، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، حارا نسبيا إلى حار بالنهار.

لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية.

الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر حفيف ارتفاع الموج.

يوم الأحد، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من المعدل العام.

ويسود خلال النهار جو لطيف ومعتدل وصيفي الطابع مع بعض السحب العالية، ليلا والتحديد مع ساعات الليل المتأخر يسود جو بارد نسبي في كافة المناطق الجبلية.

يوم الإثنين، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو غائما جزئيا ودافئاً ومعتدلا ولطيفا في ساعات النهار.

في المناطق الغورية يسود جو حار بشكل لافت وحرارة عند منتصف الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل ويسود جو بارد نسبي خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق