اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 344 شهيدا منذ بداية عدوان الاحتلال على لبنان في أكتوبر الماضي
  • فايننشال تايمز عن مصادر مطلعة: الأمم المتحدة رفضت أي تنسيق مع إسرائيل لإجلاء المدنيين من رفح
الصحة اللبنانية: 344 شهيدا منذ بداية عدوان الاحتلال على لبنان في أكتوبر الماضيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فايننشال تايمز عن مصادر مطلعة: الأمم المتحدة رفضت أي تنسيق مع إسرائيل لإجلاء المدنيين من رفحالكوفية شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزةالكوفية الصحة: رصدنا إصابات بالحمى الشوكية والكبد الوبائيالكوفية أهالي أسرى الاحتلال يغلقون الشارع مقابل المقر الرسمي لرئيس الوزراء في القدس للمطالبة بصفقة تبادلالكوفية أبو مهادي: الأولوية حاليا وقف العدوان ومحاسبة الاحتلال على جرائمه وليس الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء في قصف الاحتلال منزل لعائلة البحابصة بحي السلام في رفحالكوفية للأسبوع الرابع.. لاحتلال يواصل إغلاق مدخل ديراستيا الرئيسيالكوفية ارتفاع حصيلة الجثث المكتشفة بالمقبرة الجماعية في مجمع ناصر إلى 334الكوفية الصحة: ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة إلى 34262 شهيدا و 77229 مصاباالكوفية بورصة فلسطين تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي عن العام 2023الكوفية مراسلنا: استشهاد أم وطفليها إثر قصف الاحتلال منزل عائلة "حميد" بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية بدء اجتماع الدورة غير العادية لمجلس الجامعة العربية لبحث استمرار جرائم الاحتلال في غزةالكوفية "التعاون الإسلامي" ترحب باعتراف جمهورية جامايكا بدولة فلسطينالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف بلدة المغراقة بالتزامن مع إطلاق النار من الرشاشات الثقيلةالكوفية مراسلنا: ارتفاع حصيلة الجثث المكتشفة بالمقبرة الجماعية في مجمع ناصر إلى 334الكوفية مراسلنا: 4 شهداء في قصف الاحتلال النصيرات وسط القطاعالكوفية الرئيس المصري: أي عمليات عسكرية في رفح ستسفر عن تداعيات كارثية على الوضع الإنساني بغزةالكوفية الرئاسة المصرية: السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب في غزة ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفحالكوفية

"فدائي" السلة يخسر أمام "النشامى" في مستهل مشواره بتصفيات كأس آسيا 2025

21:21 - 23 فبراير - 2024
الكوفية:

عمان: خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة، مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره الأردني، في المباراة التي جرت على صالة الأمير حمزة في العاصمة الأردنية عمان، وذلك في مستهل مشوراهما بالمجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2025.

وانتهى الربع الأول من المباراة بالتعادل 16-16، قبل أن يفرض المنتخب الأردني سيطرته وينجح في إنهاء الربع الثاني بفارق 8 نقاط 34-26. وتراجع أداء منتخبنا في الربع الثالث، ليوسّع المنتخب الأردني الفارق إلى 29 نقطة وينهي الربع بنتيجة 59-30. وفي الربع الرابع والأخير، تحسن أداء "الفدائي" ونجح في تقليص الفارق قليلا، لتنتهي المباراة بنتيجة 73-46 لصالح "النشامى".

وتألق في المبارة نجم "الفدائي" جمال ميالة بتسجيله 20 نقطة، و10 متابعات، و3 تمريرات حاسمة. ومن جانب "النشامى" تألق أحمد دويري بتسجيله 13 نقطة و13 متابعة.

وضمن نفس المجموعة، فازت السعودية على العراق 64-58 في المباراة التي جمعتهما على صالة الشعب في العاصمة العراقية بغداد.

ويخوض "الفدائي" مباراته الثانية في التصفيات يوم الإثنين المقبل أمام نظيره العراقي على صالة الأمير حمزة في العاصمة الأردنية عمان.

يذكر أنه تم تقسيم الفرق الـ24 المتأهلة للتصفيات النهائية لبطولة كأس آسيا إلى 6 مجموعات، كل مجموعة تتكون من 4 منتخبات، ويلعب كل منتخب مع المنتخبات الثلاثة الأخرى ذهابا وإيابا على مدى 3 نوافذ، بواقع مباراتين في كل نافذة. ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى كأس آسيا لكرة السلة 2025، ليصبح المجموع 12 فريقًا.

وفي الوقت نفسه، تتأهل المنتخبات الستة التي تحتل المركز الثالث من كل مجموعة للعب في البطولة التأهيلية النهائية، التي يتأهل منها 4 منتخبات إلى البطولة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق