اليوم الخميس 29 فبراير 2024م
عاجل
  • إعلام الاحتلال: إصابة مستوطنين بجروح خطيرة في عملية إطلاق النار في مستوطنة "عيلي" جنوب نابلس
  • إعلام الاحتلال: أنباء أولية عن عملية إطلاق نار في محطة الوقود بمستوطنة "عيلي" جنوب نابلس
إعلام الاحتلال: إصابة مستوطنين بجروح خطيرة في عملية إطلاق النار في مستوطنة "عيلي" جنوب نابلسالكوفية إعلام الاحتلال: أنباء أولية عن عملية إطلاق نار في محطة الوقود بمستوطنة "عيلي" جنوب نابلسالكوفية السعودية تندد باستهداف الاحتلال للمدنيين في شارع الرشيد شمال قطاع غزةالكوفية مستعمرون يستولون على بركسين زراعيين شرق بيت لحمالكوفية الاحتلال يشدد إجراءاته على الحواجز العسكرية في محيط نابلسالكوفية مصر تدين استهداف الاحتلال للمدنيين في شارع الرشيد بقطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء مجزرة شارع الرشيد في غزة إلى أكثر من 70الكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يتهرب من مجزرة الرشيد بروايات مختلفةالكوفية مراسلنا: هدوء حذر وتحليق مكثف لطائرات الاحتلال في أجواء رفح جنوب القطاعالكوفية سمحة: العداون على قطاع غزة يندرج تحت إطار الإبادة الجماعية ومحاولة لتصفية القضية الفلسطينيةالكوفية الاقتصاد: فتح باب تقديم طلبات استيراد لحم العجل المجمد والحليب الصناعيالكوفية فارس: الاحتلال يشرّح جثمان المعتقل الشهيد خالد الشاويش سراالكوفية وزارة الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 30035 شهيداً و70457 إصابةالكوفية البيت الأبيض: القصف المتعلق بالمساعدات الغذائية الذي وردت تقارير عنه في غزة حادث خطيرالكوفية الكنيست يصادق على رفع سن الإعفاء من الخدمة الاحتياطية سنة واحدةالكوفية موقع واللا: "السنوار" يقود الحرب ضد الجيش الإسرائيلي من الغرفة رقم 6الكوفية عضو الكنيست تسفي سوكوت يقتحم الأقصى ويعلن: " امنعوا دخول المسلمين في رمضان"الكوفية القناة السابعة: 85% من الجنود الذين تلقوا علاجا نفسيا بسبب الحرب على غزة عادوا إلى القتالالكوفية قانون التجنيد.. الجدول الزمني الذي قد يؤدي إلى سقوط حكومة الاحتلال بعد عيد الفصحالكوفية معاريف: الجيش اعتقل 3400 فلسطيني من الضفة منذ بدء الحرب على غزةالكوفية

"فدائي الصالات" يستعد لمواجهة ميانمار في التصفيات الآسيوية غدا

21:21 - 06 أكتوبر - 2023
الكوفية:

دوشانبيه: يواصل منتخبنا الوطني لكرة الصالات تدريباته في عاصمة طاجيكستان دوشانبيه، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024.

وقال المدير الفني للمنتخب أسامة شبلي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، إن "فدائي الصالات" بدأ استعداداته لهذه التصفيات قبل أسبوع فقط بحكم صعوبة تجمع اللاعبين، معتبرا أن كل المنتخبات في المجموعة قوية، وأننا سنلعب أمامها بكل جدية واحترام، لخطف بطاقة التأهل.

ويقود شبلي التدريبات في القاعة المغلقة، استعدادا للمباراة الأولى أمام منتخب ميانمار غدا السبت، عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القدس.

وكان سفير دولة فلسطين لدى طاجكستان، لؤي عيسى، قد زار بعثة المنتخب الوطني بمقر إقامتها في فندق سيرينا بالعاصمة دوشانبيه، وشدّ من أزر اللاعبين ودعاهم لتقديم أفضل ما لديهم لرفع اسم فلسطين عاليا، والظفر ببطاقة التأهل.

وتضم قائمة المنتخب كل من: علي الحواجري، كنعان كنعان، أحمد محمد، عدنان سلوم، أدهم خويلد، رشيد شواهنة، عماد فحجان، أحمد مصرية، زاهر السماحي، موسى حرارة، غسان سرية، سعيد دهشي، محمد حمادة.

ويلعب منتخبنا الوطني بالمجموعة الخامسة إلى جانب طاجيكستان المضيفة وميانمار والهند.

ويشارك في هذه التصفيات 31 منتخبا، حيث تقام المباريات خلال الفترة من 7 إلى 11 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ضمن منافسة من أجل التأهل إلى نهائيات النسخة الـ17 من البطولة القارية.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في التصفيات إلى 8 مجموعات من خلال القرعة، حيث هنالك سبع مجموعات تتألف من أربعة منتخبات، في حين تضم المجموعة الثامنة ثلاثة منتخبات.

وتقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتتأهل المنتخبات الثمانية المتصدرة وأفضل سبعة منتخبات تحتل الوصافة في جميع المجموعات إلى نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات لعام 2024.

وتنضم هذه المنتخبات الـ15 في النهائيات إلى المنتخب المُضيف، والذي سيتم تحديده في وقت لاحق، والذي سيحصل على بطاقة التأهل التلقائي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق