اليوم السبت 23 سبتمبر 2023م
جائزة اليابان الكبرى: فيرستابن ينطلق من المركز الأولالكوفية مشروع ضخم يضع آثار سبسطية في مرمي التهويدالكوفية جيش الاحتلال يطلق قنابل غاز تجاه قوة أمنية لبنانية في محيط مزارع شبعاالكوفية البرهان: نرحب بكل المفاوضات التي تحقق السلام في السودانالكوفية أوكرانيا تؤكد مقتل قيادات بارزة في الأسطول الروسيالكوفية هيئة المعابر تعلن اعتماد كشف جديد للسفر عبر معبر رفحالكوفية هيئة المعابر تصدر تنويها مهما حول عمل معبر رفح الخميس القادمالكوفية العمل بغزة تعلن اعتماد مشروع «صمود 4» لتشغيل الخريجين والخريجاتالكوفية دلياني: تمجيد الإرهابي اليهودي قاتل الأطفال يشكل اعتداء على مبادئ الإنسانيةالكوفية أبوشمالة: «تيار الإصلاح» جسد الثقافة الديمقراطية الإيجابية في صفوفه عبر الإنتخابات الداخليةالكوفية الأونروا: التعهدات المالية التي قدمت لن تكون قادرة على الحفاظ على الخدمات الأساسيةالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو يكذب على العالم بشأن «السلام»الكوفية الحكومة المغربية: حصيلة المتضررين من الزلزال العنيف بلغ حوالي 2.8 مليون نسمةالكوفية إطلاق النار ... مصلحة من؟الكوفية بالفيديو|| تشييع جثمان الشهيد بلال قدح غرب رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل 5 شبان شرق نابلسالكوفية "الفيفا" يكشف قائمة المرشحين لجائزة "بوشكاش" لأفضل هدفالكوفية الشباب والانخراط بالسياسةالكوفية مدارسنا في القدس والمسؤولية المجتمعيةالكوفية خطة المستعمرة الحاسمةالكوفية

تيار الإصلاح: حريصون على لقاء جميع القوى وغايتنا تحقيق الوحدة الوطنية

14:14 - 05 يونيو - 2023
الكوفية:

غزة: أكد الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن، أن اللقاءات الفلسطينية الفلسطينية في القاهرة تَعكس رغبة وطنية جادة نحو تعزيز الحوار الوطني الفلسطيني، لتحقيق المصالحة الوطنية ووحدة الشعب الفلسطيني.

وقال محسن في تصريح صحفي، إن قيادة التيار لديهم حرص دائم على لقاء القوى الوطنية الفلسطينية المختلفة في أي مكان من الممكن أن تلتقي معهم به.

وأضاف محسن، أن التيار أحد أهم غاياته تحقيق الوحدة الوطنية بأي ثمن والإسراع في إنجاز برنامج تحاوري لتحقيق الوحدة الوطنية، وتحقيق الوحدة الفلسطينية وإعادة الروح النضالية والكفاحية لشعبنا الفلسطيني.

وأشار إلى أن التيار يستجيب ويتفاعل مع أي مبادرة تُنهي الانقسام البغيض وتُعيد لشعبنا الوحدة ومواجهة المخططات الإسرائيلية التصفوية.

واختتم، هناك إجماع وطني فلسطيني على الدور المصري، وهي مؤتمنه على مصالح الشعب الفلسطيني، والشعب الفلسطيني يثق بها ثقة مُطلقة، وتعمل بشكل مستمر على وقف العدوان على شعبنا في القدس والضفة وانهاء الحصار عن قطاع غزة.

وكان قد التقى القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح سمير المشهراوي، بقيادة حركتي حماس والجهاد الإسلامي في مقر اقامتهما في العاصمة المصرية القاهرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق