اليوم الاحد 04 يونيو 2023م
وزارة الأشغال تعلن موعد الانتهاء من تشييد المدن المصرية في غزةالكوفية في يوم البيئة العالمي.. 97% من مياه قطاع غزة غير صالحة للشربالكوفية تيار الإصلاح يحذر من محاولات الاحتلال فرض رقابة على التعليم الفلسطينيالكوفية الجامعة العربية: التعليم هو عامل رئيس في دعم صمود الشعب الفلسطينيالكوفية "النقد" تؤجل تطبيق العمولات على الإيداعات النقدية حتى نهاية العامالكوفية الإعلان عن تشكيل لجنة للأسرى الإداريين وصولا لإضراب مفتوح عن الطعامالكوفية صور|| أطفال يشاركون في وقفة بمدينة غزة تضامنا مع ابنة الأسير وليد دقةالكوفية رئيس شركة عالمية يرفض لقاء نتنياهوالكوفية إصابة طفل في اعتداء للمستوطنين بمسافر يطاالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من رفح بعد اعتقال دام 20 عاماًالكوفية صباح الكوفية| القولون العصبي.. الأسباب وأحدث طرق العلاجالكوفية صباح الكوفية| "pal VR" تذكرة سفر افتراضية بين القدس وغزةالكوفية صباح الكوفية| تحديات سوق العمل في ظل الذكاء الاصطناعيالكوفية صباح الكوفية| أفران الطينة.. مذاق خاص برائحة التراثالكوفية خلال تهنئتها بافتتاح مكتبها الجديد...الأوقاف تبحث سبل التعاون المشترك مع الكوفيةالكوفية غزة: الانتهاء من حصر الأضرار الناجمة عن عدوان مايو 2023الكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للمرة الثانية لأسير من قرية مسلية جنوب جنينالكوفية تشكيل لجنة تحقيق بظروف وفاة رضيعة بمركز طبي في حوارةالكوفية مركبة عسكرية إسرائيلية تدهس طفلًا شرق نابلسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخلي قرية المغير شرق رام اللهالكوفية

فيديو|| جمعة: الكوفية تحرز تقدما جديدا على الصعيد الوطني والمهني

16:16 - 24 مايو - 2023
الكوفية:

غزة: قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني أشرف جمعة، إن قناة الكوفية الفضائية، انطلقت منذ 8 سنوات قضتها في نقل الصورة بكل حيادية وشفافية، وهاهي اليوم تحرز تقدما جديدًا على الصعيد المهني والوطني.
ونظمت قناة الكوفية، اليوم الأربعاء، حفل افتتاح مقرها الجديد في قطاع غزة، بحضور قيادة وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، يتقدمهم أمين سر الحركة في ساحة غزة الدكتور صلاح العويصي.

وشهد الحفل حضورًا واسعًا لممثلي مؤسسات المجتمع المدني، والصحفيين والإعلاميين وممثلين عن الفصائل الفلسطينية.

وتدخل قناة «الكوفية» عامها الثامن واثقة الخطى في فضاء الإعلام الوطني الهادف، لتستمر في التغطية المباشرة، لتوصيل صوت المقهورين إلى العالم وتفضح الاحتلال وجرائمه المتواصلة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني الواحد، لتكون فضاء وطني جامع.

وتعرض مقر الكوفية في مدينة غزة للتدمير خلال العدوان على القطاع عام 2021، بعدما استهدفت برج الجوهرة الذي يضم مكتب القناة، ومكاتب صحفية أخرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق