اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦
  • الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعة
  • الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي
  • 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاع
ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية

فيديو|| أبو عون: «الكوفية» ذات دور فاعل في تغطية الأحداث بحيادية

15:15 - 24 مايو - 2023
الكوفية:

غزة: قال الصحفي عبد الناصر أبو عون، إن قناة الكوفية لها دور كبير في تغطية الأحداث على امتداد أرض الوطن.
ودعا، خلال حفل افتتاح مقر مكتب القناة في غزة، إلى استمرار الكوفية على نهجها الوطني المحايد.
ونظمت قناة الكوفية، اليوم الأربعاء، حفل افتتاح مقرها الجديد في قطاع غزة، بحضور قيادة وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، يتقدمهم أمين سر الحركة في ساحة غزة الدكتور صلاح العويصي.
وشهد الحفل حضورًا واسعًا لممثلي مؤسسات المجتمع المدني، والصحفيين والإعلاميين وممثلين عن الفصائل الفلسطينية.
وتدخل قناة «الكوفية» عامها الثامن واثقة الخطى في فضاء الإعلام الوطني الهادف، لتستمر في التغطية المباشرة، لتوصيل صوت المقهورين إلى العالم وتفضح الاحتلال وجرائمه المتواصلة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني الواحد، لتكون فضاء وطني جامع.
وتعرض مقر الكوفية في مدينة غزة للتدمير خلال العدوان على القطاع عام 2021، بعدما استهدفت برج الجوهرة الذي يضم مكتب القناة، ومكاتب صحفية أخرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق