اليوم الاحد 02 أكتوبر 2022م
عضو الكنيست المتطرف بن غفير يقتحم حي الشيخ جراحالكوفية أمريكا تحذر كوريا الشمالية من التجربة النوويةالكوفية مراسلتنا: عضو الكنيست بن غفير يقتحم حي الشيخ جراح بحماية قوات الاحتلالالكوفية الجزائر تطلب من فتح وحماس وقف "التراشق الإعلامي" لإنجاح جهودهاالكوفية الشبيبة الفتحاوية تطلق حملة "كتابك علينا" لمساعدة طلبة الثانويةالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة العيسوية في القدسالكوفية خلف: حكومة الاحتلال تسعى لفرض وقائع جديدة في الضفة والقدسالكوفية أبو شمالة: الاحتلال يمارس سياسة العقاب الجماعي ضد الفلسطينيينالكوفية الفصائل تتوعد بالرد على ممارسات الاحتلال في الضفة والقدسالكوفية مراسلتنا: استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في بلدة العيزريةالكوفية البرغوثي يطالب بتشكيل قيادة وطنية موحدة لمواجهة التحديات الإسرائيليةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال شرق بيت لحمالكوفية جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد دمدوم في العيزريةالكوفية حركة فتح في ساحة غزة تنعى الشهيد دمدوم وتطالب بلجم الاحتلالالكوفية أبو شمالة: الاحتلال يمارس سياسة العقاب الجماعي ضد الفلسطينيينالكوفية الخارجية تدين جريمة إعدام الشاب دمدومالكوفية روسيا تعلن انسحاب قواتها من بلدة ليمان الأوكرانيةالكوفية اشتية يطالب المجتمع الدولي بوقف ازدواجية المعاييرالكوفية خلف: حكومة الاحتلال تسعى لفرض وقائع جديدة في الضفة والقدسالكوفية الحكومة الكويتية تقدم استقالتها بعد الانتخابات البرلمانيةالكوفية

مراقبون: أعمال المقاومة تشهد تزايدا ملحوظا في محافظات الضفة

22:22 - 05 سبتمبر - 2022
الكوفية:

خاص: أكد مراقبون، أن عمليات المقاومة الفردية تشهد تزايدًا ملحوظًا في محافظات الضفة الفلسطيني في الآونة الأخيرة.

وشهدت الضفة الفلسطينية خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، 12 عملية إطلاق نار، و11 نقطة مواجهة، خلفت إصابات عديدة في صفوف المستوطنين، ما يدلل على اتساع رقعة النار والمواجهة ضد الاحتلال.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، خلال لقائه في برنامج «حوار الليلة»، على قناة «الكوفية»، مساء اليوم الإثنين، إن "ما يحدث في الضفة الفلسطينية نتيجة طبيعية ضد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني".

وأضاف المدلل، أن الفصائل الفلسطينية أجمعت على قرار تشكيل قيادة وطني موحدة لمواجهة مخططات الاحتلال الاستيطانية.

بدوره أكد الكاتب والمحلل السياسي، د. أحمد عوض، أن السيناريوهات التي ترسمها منظومة الاحتلال تتوقع توسع تنفيذ العمليات الفردية في محافظات الضفة الفلسطينية

وأرجع د. عوض، ازدياد تنفيذ العمليات الفدائية الفردية إلى انهيار عملية التسوية وازدياد وتيرة جرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا الفلسطينية، إضافة إلى صمت المجتمع الدولي والعربي تجاه ما يتعرض له أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جانبه، قال الكاتب والمحلل السياسي، فراس ياغي، إن "المقاومة تتعاظم خاصة في شمال الضفة الفلسطينية، وذلك يعود لجرأة الشباب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال".

وأضاف ياغي، أن الاحتلال يحصد نتيجة ازدياد وتيرة أعماله الاستيطانية التهويدية، في محافظات الضفة الفلسطينية.

وأكد، أن الشباب الفلسطيني فقد آمال في تحقيق السلام أو إقامة دولة فلسطينية، مضيفًا أن الشباب الفلسطيني يعيّ أنه عبر مقاومة الاحتلال يستطيع فرض أجندة جديدة على أرض الواقع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق