اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
الأسير محمد حسين من طولكرم يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية المشاجرات العائلية والمستقبل المجهولالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفةالكوفية 3  إصابات برصاص الاحتلال في نابلسالكوفية الاحتلال يستولي على 6 مركبات في قرية التواني بمسافر يطاالكوفية فرنسا تسحب آخر جنودها من ماليالكوفية واشنطن لإيران: رفع العقوبات مقرون بالتخلي عن النوويالكوفية وفاتان و1818 إصابة بـ "كورونا" في دولة الاحتلالالكوفية القوى الوطنية والإسلامية تدعو لمشاركة واسعة بفعاليات ذكرى "إحراق الأقصى"الكوفية "حشد" تعقد ندوة حول سبل مواجهة تصاعد جرائم الاحتلالالكوفية جيش الاحتلال يعترف بقتل 5 أطفال في غارة على مقبرة بجبالياالكوفية إخطارت بوقف العمل في حفر آبار في جنينالكوفية القوى الوطنية تطالب "وينسلاند" بالتراجع عن تصريحاته الأخيرة في مجلس الأمنالكوفية "هيومن رايتس" تدعو للإفراج عن حقوقي فلسطينيالكوفية الاحتلال يثبت "الإداري" بحق الصحفي محمد عصيدةالكوفية الأسرى يُقررون تفعيل "لجنة الطوارئ العليا"الكوفية "الفصائل" تؤكد دعمها للأسرى المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يفرج عن 4 صيادين من غزةالكوفية

أسبوع الموضة العربي لأزياء الرجال ينطلق في دبي

17:17 - 30 يونيو - 2022
الكوفية:

دبي: انطلق أسبوع الموضة العربي لأزياء الرجال بنسخته الـ4 في دبي، بتنظّم مجلس الأزياء العربي، بالشراكة الاستراتيجية مع حي دبي للتصميم التابع لمجموعة تيكوم.

وكان من من بين المصممين الذين عرضوا مجموعتهم في اليوم الأول من الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام، المصمم مايكل سينكو من حي دبي للتصميم «دي3».

واستوحى سينكو تصميماته من صيف مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية وغروب الشمس بلونه البرتقالي الباهت.

وقال، "أعتقد أن هذه منصة جيدة لجميع المصممين، ليس فقط المقيمين في الشرق الأوسط أو في دبي، ولكن في جميع أنحاء العالم  لنظهر للعالم أن هناك الكثير من المواهب والإبداع في العالم العربي".

أما المصمم بيير فرنسوا فاليت مؤسس فاليت ستوديو فوصف مجموعته بأنها عصرية ومريحة للجنسين.

ويتزامن الحدث مع إقامة النسخة الـ20 من أسبوع الموضة العربي لهذا العام والذي يستعرض مجموعة واسعة من أعمال مصممين من أكثر من 50 دولة حول العالم العربي وآسيا وأوروبا.

 

ومع توسع صناعة أزياء الرجال على مستوى العالم، من المتوقع أن تنمو قيمتها السوقية من 533.3 مليار دولار «1.9 تريليون درهم إماراتي» في عام 2021 إلى 746.9 مليار دولار «2.7 تريليون درهم إماراتي» بحلول عام 2027.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق