اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال جنوبي القدسالكوفية مبادرة للم الشمل الفلسطينيالكوفية 30 أسيرا يتجهزون للإضراب عن الطعام غدا الأحدالكوفية إصابات بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال مواجهات في بلدة بيت إجزا شمال غرب القدس المحتلةالكوفية «تيار الإصلاح» في مصر يشارك في المخيم العربي الأفريقي الثاني لمواجهة التغير المناخيالكوفية الخارجية: 25 فلسطينيا كانوا على متن مركب طرطوس توفي 6 منهمالكوفية الاحتلال يمنع والدة الأسير المريض نزار حنايشة زيارته وادخال العلاج لهالكوفية ناصر أبو حميد.. معاناة يفاقمها السجن والسرطانالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح يوم الإثنينالكوفية اعترافات متأخرة لنجل مؤسس إسرائيل.. الندم على المشروع الصهيونيالكوفية صحيفة عبرية: تخوفات إسرائيلية من اقتحام الكنيست خلال الانتخاباتالكوفية المخابرات تقبض على مشتبه به بتسريب عقارالكوفية الاحتلال يفرض إغلاقا شاملا على الضفة ومعابر غزة غدا الأحدالكوفية «حزب الله»: ننتظر النص الخطي لترسيم الحدود مع الاحتلالالكوفية الدولار يحلق لأعلى مستوى منذ عامين ونصفالكوفية الخارجية: إعدام الشهيد «أبو كافية» إرهاب دولة منظمالكوفية مستوطنون يؤدون طقوسا تلمودية أمام «باب القطانين»الكوفية 3 انتصارات و4 تعادلات في دوري غزة لكرة القدمالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب للمهاجرين قبالة الشواطئ السورية إلى 86 قتيلاالكوفية بوتين يوقع مرسوما بمنح الجنسية للأجانب الذين يخدمون في الجيش الروسيالكوفية

تيار الإصلاح يعقد ملتقى تدريبا للخريجات الجدد في غزة

21:21 - 23 يونيو - 2022
الكوفية:

غزة: عقدت لجنة الخريجين والخريجات بمجلس الشباب الفلسطيني- ساحة غزة، اليوم الخميس، الملتقى التدريبي الذى استهدف عدد من الخريجات.

وتمحور الملتقى حول استراتيجيات التدخل في القضايا المطلبية، وترأس الملتقى أمين سر مفوضية الإعلام بحركة فتح ساحة غزة إياد الدريملي، فيما وقدمت الأخصائية علا عواجة جلسة دعم وتفريغ نفسي للخريجات لإطلاق العنان لديهن للإبداع والتفكير لإيجاد حلول خلاقة للعديد من المشاكل التي تواجه الخريجين بشكل عام وأهمها مشكلة شح فرص العمل.

من جانبها، قالت منسقة ملف الخريجين والخريجات ساحة غزة، ربا الدقس، إنَّ "فعالية المُلتقى التدريبي الأوّل؛ بمثابةِ حلقة وصل بين مجلس الشباب الفلسطيني وبين هيكل الخريجات، بحيث تخلّل اللقاء عدد من الجلسات المتنوعة والهادفة والتي من شأنها تصُب في صالح الخريجات".

وأضافت، أن ذلك " يتم من خلالِ طرح مواضيع مختلفة بالإضافة إلى أنشطة متنوعة ساهمت في رفع معنويات الخريجات وتعزيز ثقتهن بأنفسهن وبأنهنّ ذات عنصر فعّال في المجتمع، وكذلك كونهنّ قادرات على تخطّى شتى الصعوبات".

 وتأتي هذه الفعالية من بابِ دعم الخريجات، وتنمية مهاراتهن وصقلها، وكذلك التواصل بشكل حثيث ومستمر مع هيكل الخريجين والخريجات سواء من خلال هذه الفعالية، أو من خلال فعاليات أخرى مختلفة.

يذكر أن مجلس الشباب الفلسطيني وتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يولي أهمية كبيرة لشريحة الخريجين والخريجات ويضع همومهم على سلّم أولوياته وقضاياهم على اختلافها وتنوعها على أجندته بشكل مستمر، الأمر الذي تجسد في المشاريع المختلفة التي استهدف بها تيار الإصلاح الديمقراطي ومجلس الشباب الفلسطيني هذه الشريحة العريضة من المجتمع.

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق