اليوم الاحد 29 مايو 2022م
عاجل
  • مسيرات أعلام فلسطينية تجوب شوارع الضفة ردا على عربدة المستوطنين في القدس
  • بدء "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد بحراسة مشددة من جيش الاحتلال
  • مستوطنون يعتدون على المواطنين في شوارع البلدة القديمة في القدس المحتلة
مسيرات أعلام فلسطينية تجوب شوارع الضفة ردا على عربدة المستوطنين في القدسالكوفية بدء "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد بحراسة مشددة من جيش الاحتلالالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في شوارع البلدة القديمة في القدس المحتلةالكوفية مواجهات في محيط جامعة القدس "أبوديس"الكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون الأعلام الإسرائيلية في باحاتهالكوفية قوات الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه الصيادين شمال قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدفع بـ3 آلاف جندي لتأمين "مسيرة الأعلام"الكوفية بينيت يقرر الإبقاء على مسار "مسيرة الأعلام"الكوفية شاهد.. المتطرف بن غفير يقتحم المسجد الأقصى قبيل "مسيرة الأعلام"الكوفية عشرات المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلالالكوفية إصابة 3 شبان بالرصاص خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية الطقس: أجواء حارة وجافةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية الإفراج عن المتضامنة اليابانية مع القضية الفلسطينية شيغينوبوالكوفية

«العويصي» يدعو المحامين إلى التوجه لصناديق الاقتراع بإرادة حرة

14:14 - 14 مايو - 2022
الكوفية:

غزة: دعا أمين سر قيادة حركة فتح بساحة غزة، صلاح العويصي، أعضاء الجمعية العمومية للمحامين إلى التوجه لصناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم بإرادة حرة وبدون أي ضغوطات.

وقال العويصي، في تصريح، اليوم السبت، إن "أعضاء الهيئة العامة للمكتب الحركي للمحامين في ساحة غزة، تلقوا اتصالات للتأثير على إرادتهم الحرة نحو التغيير لواقع استفردت فيه العنجهية السياسية بمصير كل القطاعات".

وأضاف، أن "أساليب الترهيب والتهديد لن تجدي نفعاً أمام الرغبة العارمة في تغيير الواقع الفاسد، تلك الرغبة التي يقودها شباب طموح شكلوا معاً " قائمة المستقبل" شباب يسعى لخدمة قطاع المحامي بنزاهة وشفافية.

وأشار العويصي، إلى أن هذه الأساليب، تعبر عن خوفهم من الاحتكام لصندوق الانتخابات، مؤكدًا أن تيار الإصلاح الديمقراطي لن يخذل أبناءه ولن يتخلى عن مسؤولياته.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق