اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

والد الشهيد طوالبة: الاحتلال يرفض تسليم جثامين الشهداء الـ3

15:15 - 02 إبريل - 2022
الكوفية:

جنين: اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، 3 شبان قرب مفترق قرية عرابة الواقعة جنوب غرب جنين بالضفة الفلسطينية، وهم الشهيد صائب عباهرة "30عامًا" من محافظة جنين والشهيد خليل طوالبة "24 عامًا" من محافظة جنين والشهيد سيف أبو لبدة " 2 عامًا" من محافظة طولكرم.

من جانبه، قال والد الشهيد خليل طوالبة، لـ "الكوفية"، "تلقينا نبأ اغتيال خليل بصدمة، لأنه لم يكن مطلوبًا للاحتلال ونستبعد مشاركته في عملية"، مشيرًا إلى أن الشهيد كان محبوبًا في محيطه.

ولفت والد الشهيد طوالبة، إلى اندلاع موجهات في مخيم جنين بين الاحتلال والمواطنين، فور سماع نبأ الاستشهاد، مشيرًا إلى أن الاحتلال يرفض تسليم جثامين الشبان الثلاثة.

ومن جهته، قال القيادي في حركة فتح جمال حويل، إن "الاحتلال الإسرائيلي يواصل جرائمه ضد الشعب الفلسطيني"، لافتًا إلى أنه يريد زعزعة الأمن والاستقرار.

وأكد أن الاحتلال يسعى إلى توسيع الاستيطان وتهويد القدس، وتوفير أمن وهمي للمستوطنين من خلال الإمعان في القتل.

وطالب سحويل، بتحقيق المصالحة الوطنية وتوحيد الشعب الفلسطيني، وإيصال رسالة للاحتلال بأن الشعب الفلسطيني عبارة عن جسد واحد.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق