اليوم السبت 08 أكتوبر 2022م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات جنوب غرب نابلسالكوفية بالفيديو|| منصور: الأحزاب «الإسرائيلية» فشلت في حسم المعركة الانتخابيةالكوفية بالفيديو|| مخيمر: الاحتلال تهرب من مسؤوليته عن جريمة قتل الطفل ريانالكوفية العميد «اللينو» يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية ملخص مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حملة تطالب بإلغاء الحجوزات عبر موقع Booking لانتهاكه حقوق الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يقتحم حي وادي الربابة ويمنع أصحاب الأراضي من قطف الزيتونالكوفية أهداف مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حسام الميعاري.. حارس التراث المهجر في عين الحلوةالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله وقلقيليةالكوفية الصحة: استشهاد الطفل عادل داوود متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي عصر اليوم في قلقيليةالكوفية استشهاد الشاب مهدي محمد لدادوة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال غرب رام اللهالكوفية القائد محمد دحلان يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية المشهراوي يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية الخارجية الروسية تستقبل وفدا من «الشعبية» برئاسة نائب أمينها العامالكوفية الإعلان عن حائزي جائزة نوبل للسلامالكوفية مستوطنون يهاجمون المزارعين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من القدسالكوفية «الزراعة» توصي بالالتزام بالموعد المحدد لقطف الزيتونالكوفية إصابة فتى بجروح حرجة برصاص الاحتلال في قلقيليةالكوفية

عوض: معركة الكرامة تؤكد أن شعبنا الفلسطيني سينتصر

19:19 - 21 مارس - 2022
الكوفية:

أبو ظبي: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، إن "معركة الكرامة أكدت أن شعبنا الفلسطيني سينتصر يومًا ما".

وأضاف عوض، خلال تصريح صحفي، اليوم الإثنين، أن الشعب الفلسطيني يحيي اليوم ذكرى معركة الكرامة التي انتصر فيه الحق الفلسطيني على الباطل الاستعماري.

وتابع، أنه "مهما بلفت الفوارق في معدلات القوة بين هذا الشعب الصامد المثابر المكافح وبين الاحتلال المدجج بقوى الشر البربرية الوحشية، فإن شعبنا سينتصر".

ووجه عوض، التحية إلى الأم الفلسطينية والمرأة الفدائية، والأخت والابنة التي شكلت على الدوام في هذه المسيرة الطويلة في مواجهة المحتل عمود الكفاح الفلسطيني سندًا للرجل والشاب، وكانت على الدوام في ميدان العطاء والبذل والتضحية من أجل عدالة قضية الشعب الفلسطيني.

كما وجه التحية، لكل الأمهات الأسيرات في سجون العدو الغاشم، ولكل الجريحات والنساء اللواتي يعانين من ظلم، وتعثر الحياة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق