اليوم الاربعاء 01 مايو 2024م
حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية شرطة نيويورك: اعتقال نحو 100 شخص وإخلاء قاعة هاميلتون وفض الاعتصام في جامعة كولومبياالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيسة جامعة كولومبيا تطلب من الشرطة البقاء بحرم الجامعة إلى 17 مايو لضمان عدم نصب خيم الاعتصامالكوفية هيئة التدريس بجامعة كولومبيا: دخول الشرطة المسلحة إلى حرمنا الجامعي يعرض الطلاب للخطرالكوفية الاحتلال يقتحم مخيمي عين السلطان وعقبة جبر في أريحاالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عين السلطان في أريحاالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الفوار جنوب الخليلالكوفية الشرطة بنيويورك تدخل قاعة هاميلتون عبر النوافذ لاعتقال المعتصمين في جامعة كولومبياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الأسير المحرر ميسرة عفانة من منزله في مدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل زوجة الأسير فراس منصور من بلدة عين عريك قضاء رام اللهالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم حي أم الشرايط في مدينة البيرةالكوفية CNN: شرطة مدينة نيويورك تسيطر على الوضع في جامعة كولومبيا وتعتقل عددا من المتظاهرينالكوفية دلياني: الإعدامات الميدانية والمقابر الجماعية بغزة وخان يونس يجسدان وحشية الاحتلالالكوفية خاص | فيديوهات.. أمريكا تدهس "حقوق الإنسان" بالبيادة العسكرية لقمع انتفاضة الطلاب ضد عدوان الاحتلال على غزةالكوفية قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات ومداهمات خلال الاقتحام المستمر لمدينة قلقيليةالكوفية الشرطة الأمريكية تطلق قنابل الغاز والرصاص المطاطي تجاه الطلبة المساندين لغزة في جامعة فلوريداالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عقبة جبر في مدينة أريحاالكوفية غوتيريش: اقتحام رفح سيكون له أثر مدمر على الفلسطينيينالكوفية العاهل الأردني يؤكد لـبلينكن ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزةالكوفية

فلسطين تحصد ذهبيتين في بطولة العرب للشطرنج

17:17 - 17 مارس - 2022
الكوفية:

بغداد: حصد الوفد الفلسطيني المشارك في بطولة العرب للشباب والناشئين للذكور والإناث للشطرنج، ذهبيتين في البطولة التي تستضيفها العاصمة العراقية بغداد.

وتمكن الوفد الفلسطيني من الحصول على المركز الثاني في البطولة، من حيث النتائج التي حققها لاعبوه في مختلف الفئات العمرية المشاركة.

و توجت البطلة إيمان صوّان بالميدالية الذهبية ضمن الفئة العمرية دون 14 عامًا للإناث قبل النهاية بجولتين، بعد أن فازت بجميع المباريات التي خاضتها.

وتوج البطل محمد سدر بالميدالية الذهبية للذكور ضمن ذات الفئة العمرية قبل النهاية بجولة، والذي سبق له حصد ذهبيتي بطولة العرب للشطرنج لأعوام 2017 و2019، وذهبية بطولة الشطرنج للعالم العربي للعام 2018، إضافة إلى برونزية بطولة العرب للشطرنج عام 2018.

من جانبه،  قال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج ورئيس اللجنة الفنية للبطولة خالد عز الدين، "أهنئ أبطالنا إيمان ومحمد على هذا الفوز، والذي يعد إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل في تاريخ الشطرنج الفلسطيني منذ تأسيسه، حيث تمكنوا من خلاله من رفع اسم فلسطين في هذه المسابقة الإقليمية، لتحتل الترتيب الثاني فيها بعد العراق".

وأضاف، "هذا الفوز يثبت الإرادة القوية التي يتمتع بها أبطالنا، والجهود الجبارة للعاملين في الاتحاد الفلسطيني للشطرنج وعلى رأسهم رئيس الاتحاد بشار المصري، الذي كان له الدور الكبير في تذليل كل المعيقات والصعوبات وتطوير اللعبة على الساحة المحلية"، معرباً عن فخره بالإنجازات التي يحققها الشباب الفلسطيني يومياً في كل الرياضات.

وأكد عز الدين أن مشاركة الوفد الفلسطيني في هذه البطولة وفي كل بطولات لعبة الشطرنج، تأتي لتأكيد الحضور الفلسطيني في كل المحافل الدولية، والقدرة على المنافسة والتتويج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق