اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

الصحة: 6 وفيات و312 إصابة جديدة بفيروس كورونا

13:13 - 16 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 6 وفيات و312 إصابة جديدة بفيروس كورونا و1056 حالة تعافٍ.

وأوضحت وزيرة الصحة مي الكيلة، في التقرير الوبائي حول كورونا في فلسطين، عن يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين: أن 4 حالات وفاة سجلت في قطاع غزة، وحالة في بيت لحم، وأخرى في مدينة القدس.

وأشارت إلى أن الإصابات الجديدة سجلت على النحو التالي: "سلفيت 8، طوباس 3، بيت لحم 12، رام الله والبيرة 21، الخليل 12، جنين 7، نابلس 10، طولكرم 4، قلقيلية 3، أريحا والأغوار 1، ضواحي القدس 1، قطاع غزة 160، مدينة القدس 70".

وأضافت الكيلة أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي: "سلفيت 6، طوباس 8، بيت لحم 10، رام الله والبيرة 31، الخليل 31، جنين 10، نابلس 42، طولكرم 22، قلقيلية 12، أريحا والأغوار 4، ضواحي القدس 10، قطاع غزة 720، مدينة القدس 150".

وبينت أن نسبة التعافي من فيوس كورونا في فلسطين بلغت 98.6%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.5 % ونسبة الوفيات 0.9% من مجمل الإصابات.            

وأشارت وزيرة الصحة إلى وجود 30 مصابًا بفيروس كورنا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة 44 مصابًا، بينهم 8 موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق