اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

روسيا تعلن وقف إطلاق النار في عدة مدن أوكرانية

09:09 - 08 مارس - 2022
الكوفية:

موسكو: أعلنت روسيا وقف إطلاق النار وتوفير ممرات إنسانية في عدة مدن أوكرانية بدءا من العاشرة صباح اليوم الثلاثاء، للسماح بإجلاء مدنيين من مدن سومي وخاركيف وتشيرنيغيف وماريوبول.

قالت وزارة الدفاع الروسية، "بدون مشاركة أوكرانيا، تمكن الجانب الروسي حتى الآن من إخراج 773 173 شخصًا من مناطق العملية العسكرية الخاصة من جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين إلى أراضي روسيا، من بينهم 187 44 طفلا".

وأضافت، "يعلن الجانب الروسي وقف إطلاق النار ابتداء من الساعة العاشرة صباح 8 مارس، واستعداده لفتح ممرات إنسانية من كييف، تشيرنيغوفا، سومي، خاركوف وماريوبول".

وتابعت وزارة الدفاع، "تقترح روسيا على كييف الموافقة على ممرات إنسانية ووقت بدء عملها حتى الساعة 03:00 بتوقيت موسكو يوم 8 مارس".

وأشارت إلى أنه سيتم إرسال البيان الروسي حول إنشاء الممرات الإنسانية إلى جميع السفارات الأجنبية والمؤسسات التابعة للأمم المتحدة ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

ونوهت الوزارة أن أكثر من مليوني مواطن من أوكرانيا لجأوا إلى القوات المسلحة الروسية لإجلائهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق