اليوم الاربعاء 06 يوليو 2022م
اليورو يسجّل أدنى مستوى مقابل الدولار منذ 2002الكوفية زلزال بقوة 4.1 يضرب العراقالكوفية مقتل 3 أشخاص وإصابة 7 بإطلاق نار في أمريكاالكوفية هلال القدس يتعاقد مع لاعب من غزةالكوفية المرور بغزة: 3 إصابات بـ 12 حادث سير خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية حكم بالسجن 10 سنوات لمدان بتهمة زراعة عقاقير خطرة بالخليلالكوفية بالأرقام ... تعرف على أغلى 10 أندية في العالمالكوفية صحة الاحتلال: تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا اليومالكوفية إيطاليا تسجل 100 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية إصابة الأسير المريض إياد عمر بفيروس كوروناالكوفية مركز الميزان: وفاة 3 مواطنين من غزة جراء عرقلة مرورهم للعلاج من قبل الاحتلالالكوفية الاحتلال يفرج عن المستوطن قاتل الشهيد علي حربالكوفية الرقب: الموقف الأمريكي لا يمكن الرهان عليه حول جريمة اغتيال شرين أبو عاقلةالكوفية الاحتلال يحتجز موظفين بهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الخليلالكوفية موعد صرف الدفعة الخامسة لـ مشروع الحماية الاجتماعية في غزةالكوفية آلية السفر عبر معبر رفح يوم غدٍ الأربعاءالكوفية بنك إسرائيل يرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساسالكوفية غانتس ينطلق إلى اليونان لحضور مؤتمر الحكومات الاقتصاديةالكوفية المستشارة القانونية تدعو إلى تأجيل تعيين رئيس أركان الجيش الجديدالكوفية لبيد يطالب الحكومة اللبنانية بوقف هجمات حزب اللهالكوفية

«الشعبية» تدعو إلى تشكيل قيادة وطنية موحدة لمواجهة اعتداءات الاحتلال

15:15 - 13 فبراير - 2022
الكوفية:

غزة: قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر مزهر،  "كفى انتظارًا وآن الأوان للإعلان عن القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية لفرض معادلة جديدة على العدوان المستمر على شعبنا".

وأكد مزهر، في تصريح صحفي، مساء اليوم الأحد، أن ما يجري في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة إجرام وإرهاب من حكومة المستوطنين التي يرأسها رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت.

وأضاف، أن "إرهاب وبطش المستوطنين يفرض علينا أن نكون أمام مواجهة مفتوحة واشتباك مباشر ودامي مع الاحتلال في كل أرجاء الضفة الفلسطينية".

ودعا مزهر، الشعب الفلسطيني في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة الداخل الفلسطيني المحتل إلى الاستنفار والانطلاق في هبة جماهيرية وشعبية لمواجهة المستوطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال حي الشيخ جراح، اليوم الأحد، لتوفير الحماية للمستوطنين الذي انتشروا في الشوارع والطرقات واحتشدوا في محيط منزل عائلة سالم، واعتدوا على المواطنين وممتلكاتهم، وأقاموا خيمة للمتطرف بن غفير الذي أعاد فتح مكتبه اليوم هناك.

ووصل عضو الكنيست المتطرف بن غفير، إلى الحي الشيخ جراح في القدس المحتلة، اليوم، بعد إعلانه أمس إعادة افتتاح مكتبه في الحي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق