اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزة

17:17 - 28 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: أعلنت شركة كهرباء غزة، اليوم الجمعة، عن الجدول المعمول به في قطاع غزة، خلال أيام المنخفض الجوي على مدار 3 أيام، من صباح الأربعاء الماضي حتى مساء اليوم.

وأوضحت أن ذروة الطلب "الاحتياج" على الكهرباء، وصلت خلال ساعات الذروة في المنخفض 643 ميغاوات، لافتة إلى أن المتوفر من كهرباء قرابة 205 ميغاوات، بنسبة عجز وصلت لقرابة 68%، وبالتالي انعكس ذلك بشكل مباشر على جدول توزيع الكهرباء.

وأشارت إلى أن طواقمها تعاملت خلال الفترة المذكورة مع أكثر من 1064 إشارة واردة من مختلف المحافظات، تم التعامل معها جميعاً.

وأكدت الشركة أن بعض المغذيات الكهربائية الرئيسية، تعرضت للتوقف نتيجة أعطال طارئة تم إصلاحها مباشرة، كما خرج أحد الخطوط الإسرائيلية عن الخدمة وتم اعادته للعمل بعد عمل التنسيق اللازم، مبينة أن الطواقم تعاملت مع قرابة 43 إشارة ذات أهمية مرتفعة في مختلف المحافظات.

وذكرت الشركة في بيان، أنها تقوم بتوزيع كميات الكهرباء المتوفرة لها وفق خطة التوزيع المعتمدة على المحافظات وتجتهد طواقم الشركة بكل ما أوتيت من إمكانيات وعلى مدار الساعة في سبيل تحسين إمدادات الكهرباء لكافة المشتركين على الرغم من العجز الكبير والمضاعف الناتج عن استخدام وسائل التدفئة بشكل مكثف.

وأكدت أنها استجابت لعدد من المناشدات الخاصة ببعض المؤسسات الخدماتية لمساعدتها في القيام بمهامها في مواصلة تقديم الخدمة للمواطنين.

وشددت الشركة على أنها تعمل على مدار الساعة من أجل ضمان وصول التيار الكهربائي في أوقاته المحددة وبمأمونية عالية، داعية المواطنين لضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة والحفاظ على سلامتهم من خلال الابتعاد عن مكونات شبكة الكهرباء والأسلاك والأعمدة الحديدية، والإبلاغ الفوري عن أي طارئ في موضوع الكهرباء بالاتصال على الرقم 133 الخاص بالشركة، مع تأكيد الشركة بأن العجز الحالي في الكهرباء مرتبط بالظروف المناخية المتقلبة والأجواء الباردة وسيعود الجدول للتحسن تدريجيا مع تحسن ظروف الطقس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق